تأمين الجهاز - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

تأمين الجهاز

وصف الخدمة

يسر Ooredoo توفير خدمة تأمين الأجهزة الجديدة التي تباع في صالات Ooredoo.

لراحة بالك قم بتأمين جهازك الجديد لدينا لتجنب أي ضرر غير متوقع

، حيث يغطي التأمين التلف العرضي للأجهزة المؤمن عليها، مثل:

  • الضرر الناجم عن سقوط الهاتف
  • أضرار بسبب الأتربة والرمال
  • التضرر بسبب السوائل
  • الضرر الناجم عن الرطوبة
  • الضرر الناجم عن الخدوش
  • الضرر الناجم عن السرقة أو السطو. ولا يشمل التأمين سرقة الهاتف أو ضياعه

* نرجو منك قراءة الشروط والأحكام.

  • التأمين لمدة 12 شهر بقيمة 36 ريال عماني
  • التأمين لمدة 24 شهر بقيمة 72 ريال عماني
  • معلومات مهمة: جميع الأسعار تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة.
  • العدد الأقصى من المطالبات: إذا تم إصلاح الجهاز مرتين أو استبداله مرة واحدة، فإن شهادة التأمين سوف تنتهي.
  • 10% من تكلفة الإصلاح أو قيمة الجهاز البديل.
  • الحد الأقصى من المطالبات = قيمة الجهاز
  • عدد المطالبات:
    • التصليح مرتين
      أو
    • تصليح لمرة واحدة واستبدال لمرة واحدة
      أو
    • استبدال لمرة واحدة حسب سياسة التأمين.

بالنسبة للمطالبات، يتعين على العميل التواصل على الرقم 22826761 أو بالبريد الإلكتروني TECHDEP@mapfre.com خلال خمسة أيام عمل من تاريخ حدوث الضرر.

  • الأجهزة التي يمكن التأمين عليها: أجهزة جديدة.
  • العلامات التجارية التي يمكن التأمين عليها: العديد من العلامات التجارية وتستثني من ذلك الأجهزة القابلة للطي.
  • النطاق الجغرافي: سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة ولكن لا يمكن تقديم الطلب إلا في السلطنة.
  • مركز الخدمات المرخص له: MISTORE BELTELL.
  • الأضرار التي يشملها التأمين: الأضرار الغير متوقعة. .
  • يجب شراء التأمين في نفس وقت شراء الجهاز.
  • مدة شهادة التأمين هي إما 12 أو 24 شهرا.
  • في حال تغيرت ملكية الجهاز لا يمكن تحويل التأمين لمالك آخر للجهاز.
  • التأمين غير قابل للتجديد أو التحويل.
  • التأمين لا يشمل الإكسسوارات والبرامج والسماعات والشاحن.
  • وإذا تم استبدال جهاز تحت الضمان بموجب التأمين على الأضرار، فإن شهادة التأمين ستنتقل إلى الجهاز الجديد، حسب مشاركة المعلومات المتعلقة بمسبب الضرر ومعلومات الجهاز الجديد.
  • ينبغي ألا يتجاوز المبلغ الإجمالي للإصلاحات أو الاستبدال ثمن الشراء الأصلي للجهاز المؤمن عليه.
  • دائما يجب أن تكون الاولوية لضمان المصنع قبل التامين في حالة عطل الجهاز.
  • الضمان لا يشمل بيانات الجهاز. وينبغي على العميل نسخ جميع البيانات احتياطيا قبل تسليم الجهاز إلى مركز الخدمة.
  • الأجهزة التي تم إصلاحها ستبطل ضمان الشركة المصنعة.
  • يوفر مركز الخدمة ضمانا لمدة 30 يوما للقطع التي تم إصلاحها.

للشروط و الاحكام يرجى الضغط على الرابط https://dhofarinsurance.com/gadgetinsurance/ooredoo