المحفظة الإلكترونية (Pay+) من Ooredoo والبنك الوطني العُماني تثري تجربة العُملاء الرقمية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 26 يناير، 2020

مسقط، عُمان

تواصل Ooredoo التزامها برفد عملائها بتجربة رقمية مميزة بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، عبر المحفظة الإلكترونية على الهاتف النقال (Pay+)، والتي تم تطويرها لتتيح الفرصة للعملاء لإتمام العديد من المعاملات بكل سهولة عبر تطبيق رقمي على هواتفهم الذكية بما في ذلك إجراء عملياتهم المالية اليومية كالدفع والإيداع والتحويل والسحب بضغطة زر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: “منذ إطلاقها لأول مرة في ديسمبر من العام الماضي، حققت المحفظة الإلكترونية (Pay+) نجاحًا كبيرًا. وجاءت هذه الخطوة في إطار مواكبة التطورات الرقمية حيث أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس اليومية. ومن خلال الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وريادتها الرقمية وخبرات البنك الوطني العماني المصرفية الواسعة، نثق بأن (Pay+) ستمكن العملاء والتجار على حدٍ سواء من تعزيز تجربتهم البنكية بشكل أفضل بما يجعل حياتهم أكثر سهولة”.

هذا، وتم اعتماد هذه الخدمة المُبتكرة بواسطة هيئة تنظيم الاتصالات والموافقة عليها من جانب البنك المركزي العُماني لتتيح للعملاء استخدام هواتفهم النقالة للدفع في المطاعم والمحلات المختلفة ولتحويل الأموال محلياً ودولياً وإعادة شحن رصيد هواتفهم والسحب والإيداع ودفع الفواتير لأي مُشغل في السلطنة. وما يميز هذه الخدمة كونها مزودة بالكثير من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات.

للحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة (Pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om