Ooredoo تُطلق أول منصة إعلانية على شاشة الهاتف في دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع عددٍ من شركائها الرقميين بالسلطنة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 16 سبتمبر، 2020

بهدف تزويد عملائها تجربة رقمية تلبي متطلباتهم وتضمن الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع الشركة العُمانية الناشئة ‘ التسويق التكنولوجي الرائدة ش.م.م ‘ لإطلاق تطبيق O-Screen‘، أول منصة إعلانية على شاشة الهاتف النقال في دول مجلس التعاون الخليجي. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن تنزيل التطبيق واستخدامه على شاشات هواتفهم حيث يقدم لهم محتوى يتناسب مع اهتماماتهم وكل ذلك بالإضافة إلى 1 جيجابايت من البيانات الشهرية مجاناً. وقد جاءت هذه الخطوة في إطار التزام Ooredoo بإتاحة الفرصة للشركات العُمانية للانطلاق رقميا، فضلًا عن دعم جهود السلطنة في رحلتها لتحقيق التحول الرقمي.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo “هدفنا الأساسي هو ضمان استمتاع عملائنا بتجربة رقمية صممت خصيصاً لتلبية متطلباتهم ومكافئتهم في كل مرة يستخدمون فيها هواتفهم الذكية. وندرك حاجة عملائنا المتزايدة للبيانات، ولذا ومن خلال التعاون مع منصة O-Screen، سنضمن تزويدهم ببيانات أكثر تبقيهم على اتصال لفترات أطول، فضلاً عن استقبال آخر المستجدات وأفضل العروض الحصرية في السوق”. وأضاف: “وسيتيح تطبيق O-Screen الفرصة أمام الشركات العمانية لتوظيف أحدث تقنيات الدعاية والإعلان الرقمية والوصول بخدماتهم إلى جمهور أكبر بشكلٍ آمن وفعال”.

وسيتاح التطبيق لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد في السلطنة، وستقدم Ooredoo لعملائها بيانات مجانية عند تنزيل التطبيق والاشتراك في خدمة عرض المحتوى والإعلانات والعروض المحلية والعالمية. وستختفي جميع المحتويات عند فتح الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد على الفور عند الحاجة وسيتلاءم المحتوى المعروض مع اهتمامات ورغبات العملاء. ويتوفر التطبيق للتنزيل مجاناً على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/oscreena أو متجر التطبيقات Google Play.