Ooredoo تضع معاييراً جديدة لتعزيز خدمة العملاء التي توفرها للأشخاص ذوي الإعاقة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 3 ديسمبر، 2023

بالتزامن مع اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة، تواصل Ooredoo تعزيز ريادتها لخدمة العملاء في قطاع الاتصالات في سلطنة عُمان، وذلك لتوفير تجربة مميزة وخدمات تلبي متطلبات العملاء من مختلف الفئات بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة. ومن هذا المنطلق، أعلنت الشركة مؤخراً عن تدشينها لمركز الاتصال المخصص لخدمة العملاء من ذوي الإعاقة السمعية، حيث يتم التواصل معهم بلغة الإشارة عبر مكالمات الفيديو. وأطلقت Ooredoo هذه الخدمة الجديدة والأولى من نوعها في سلطنة عُمان خلال فعالية خاصة أقيمت في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي آل سعيد الموقرة.
وتتميز هذه الخدمة الجديدة بأنه يتم تقديمها من قِبَل فريق خدمة العملاء من موظفي Ooredoo من ذوي الإعاقة السمعية، والذين تم تدريبهم وتوظيفهم بالتعاون مع فريق من معهد التواصل للتدريب، والذي يتيح فرص للتأهيل الوظيفي لذوي الإعاقة السمعية في سلطنة عُمان، وكذلك بالتعاون مع القائمين على تطبيق SignBook، وهو تطبيق رقمي يهدف إلى دعم الأشخاص من ذوي الإعاقة السمعية وتمكينهم من الوصول إلى مختلف الخدمات في القطاعين العام والخاص.
وقال سليمان بن سالم المغيري، الرئيس التنفيذي بالإنابة للموارد البشرية في Ooredoo: “سترتقي هذه الخدمة الجديدة والأولى من نوعها بمستوى وصول خدمات الاتصالات للعملاء من ذوي الإعاقة السمعية أو ضعاف السمع إذ ستسد الفجوة في التواصل معهم، وستعمل على تزويدهم بخدمة تثري تجربتهم. كما ستتيح الخدمة فرصاً أكثر لزملائنا من ذوي الإعاقة السمعية في الشركة وتعزز من معايير المساواة”.
الجدير بالذكر أن Ooredoo تعد من المؤسسات التي تدعم توظيف ذوي الإعاقة منذ العديد من السنوات، فهي تفخر بموظفيها المعاقين في مختلف الأقسام وبالإنجازات التي حققوها حتى الآن، وتؤمن بأن الأشخاص ذوي الإعاقة قادرين على إتمام مهامهم الوظيفية على أكمل وجه ضمن فريق العمل وبأهمية تزويدهم بفرص عادلة للنجاح في بيئة العمل. ومن هذا المنطلق، تستثمر الشركة لتوفير بيئة مناسبة لدمج موظفيها من ذوي الإعاقة ولتمهد أمامهم الطريق للتطور وتحقيق طموحاتهم.
هذا وتلتزم Ooredoo بضمان وصول كافة منتجاتها وخدماتها إلى جميع أفراد المجتمع المحلي وتواصل تطوير وترقية عالم كل عميل من عملائها على حدٍ سواء.