مسقط، عُمان
احتفلت Ooredoo باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بإطلاق مباردرة جديدة تتمثل توفير ملصقات أرضية إرشادية ملموسة في منطقة الاستقبال ومركز الاتصال بالطابق الثاني. وتأتي هذه المبادرة ضمن قيم الشركة للاهتمام بموظفيها وحرصها على توفير بيئة عمل داعمة و شاملة لجميع الموظفين، بمن فيهم أولئك الذين يعانون من إعاقات بصرية.
الجدير بالذكر أن الملصقات الملموسة توفر معلومات واضحة لتحديد الطريق بشكل يساعد ضعاف البصر وذوي الإعاقة البصرية على التنقل بثقة وأمان في محيط عملهم وبالتالي تسهل وصولهم إلى مختلف مرافق الشركة، وهذا يتماشى مع مهمة Ooredoo لإعطاء الأولوية لإمكانية الوصول وتعزيز السلامة وتعزيز بيئة شاملة لجميع الموظفين ولزوار الشركة في الاستقبال. كما أنها تحفز الآخرين للاطلاع على مثل هذه المبادرة ونشر الوعي بأهمية تطبيقها في مختلف الجهات.
وتأكيدًا على التزامها بتوسيع نطاق الشمولية، تفخر Ooredoo لمواصلة إطلاقها لمثل هذه المبادرات الطيبة التي من شأنها تسهيل الوصول للخدمات للجميع على حد سواء، حيث كان لها السبق لإطلاق أول مركز اتصال بلغة الإشارة في سلطنة عُمان ليقدم الخدمة للعملاء من ضعاف السمع وذوي الإعاقة السمعية. وبالتأكيد سهل المركز لهم التواصل عبر المكالمات المرئية للإستفسار وطلب المساعدة. ويعمل هذا المركز من خلال فريق متخصص من الصم والذين تم تدريبهم بالتعاون مع معهد التدريب والتواصل وSignBook، ليعكس التزام Ooredoo بتمكين المهنيين من ذوي الإعاقة.
ومن خلال مواصلة الاستثمار لإيجاد حلول مبتكرة مثل الملصقات الملموسة والمراكز المتخصصة، تواصل Ooredoo قيادة معايير الشمولية وإثراء حياة موظفيها وعملائها في سلطنة عمان.
للمزيد حول مبادرات Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية، تفضلوا بزيارة موقعها الإلكتروني www.ooredoo.om.