مسقط، سلطنة عمان
بالتعاون مع الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أعلنت Ooredoo عن تدشين برنامج “تحدي التسويق” الجديد كليا، والذي يهدف إلى تدريب ودعم وتوجيه صناع المحتوى الطموحين. تم تصميم هذه المبادرة لتمكين الباحثين عن عمل وطلاب الجامعات والكليات وصناع المحتوى المبتدئين لمساعدتهم على الوصول إلى جمهور أوسع وإثراء المحتوى العماني على منصات التواصل الاجتماعي.
يأتي هذا البرنامج لإحداث تأثير كبير من خلال إتاحة الفرصة للمشاركين لكسب دخل مستدام، وتلقي الدعم والتوجيه بشكل مستمر وتسويق العلامات التجارية العمانية لا سيما خلال موسم الخريف.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام التسويق والهوية التجارية في Ooredoo: ” هدفنا هو اكتشاف المواهب المحلية في مجال صناعة المحتوى ورعايتها، ومساعدتهم ليصبحوا الأبرز في مجالات تخصصهم. ولن تعود هذه الشراكة بالفائدة على Ooredoo والأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة فحسب، بل ستدعم أيضا الترويج للعلامات التجارية العمانية وإنشاء شركات ناشئة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. معا، نحن ملتزمون بالارتقاء بعالم مشاركينا وتعزيز الابتكار والمساهمة في نمو الاقتصاد الرقمي في سلطنة عمان”.
الجدير بالذكر أن البرنامج حظي باهتمام كبير من الأفراد والعلامات التجارية الرئيسية، كما كانت المنافسة للمشاركة في البرنامج عالية جدا. وقد بدأت الأكاديمية بالفعل تقديم ورش البرنامج بعد أن تم الإعلان عن أسماء المشاركين والعلامات التجارية التي تم قبولها للمشاركة في البرنامج.
سيتم استخدام طرق تصويت عادلة وشفافة لاختيار أفضل 10 علامات تجارية، ثم سيصوت الجمهور والمشاركون لاختيار المراكز الثلاثة الأولى والذين سيتم تكريمهم في الحفل الرسمي لختام البرنامج.
وستقوم الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بإدارة البرنامج، بما في ذلك المحتوى والتسويق والعلامات التجارية وإشراك أصحاب المصلحة وإدارة المشاركين. كما ستقدم Ooredoo لعدد من الحاصلين على المراكز الأولى من المشاركين برنامجا تدريبيا عند الانتهاء من البرنامج، لتوفير تدريب لا يقدر بثمن وخبرة في مكان العمل، لتعزيز فرصهم المستقبلية ونجاحهم.
ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر الدخول إلى موقع Ooredoo الإلكتروني www.ooredoo.om أو أي من صفحاتها على قنوات التواصل الاجتماعي أو بالدخول إلى صفحة البرنامج في الإنستجرام @marketing_challenges.