Ooredoo مشغل الاتصالات الأول في دول مجلس التعاون يحصل على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 18 لإدارة الأزمات - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 22 سبتمبر، 2020

مواصلةً في تحقيق أعلى معايير التميز في كافة عملياتها، نجحت Ooredoo في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 2018 خلال التدقيق السنوي لإدارة المخاطر التشغيلية. ويُنسب هذا الإنجاز إلى فريق العمل بوحدة التكنولوجيا – إدارة تشغيل الشبكات في Ooredoo لتصبح بذلك أول مزود لخدمات الاتصالات في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي يحصل على هذا الاعتماد المعترف به عالميا ويحافظ عليه. وتعد هذه الشهادة الأحدث ضمن سلسلة شهادات اعتماد الأيزو التي حازت عليها الشركة على مدار السنوات الماضية، لتواصل بذل المزيد من الجهود لتحقيق أعلى المعايير وتقديم خدمة عملاء متطورة.

وقال أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: “جاءت هذه الشهادة كترجمة حقيقية لجهود Ooredoo المبذولة في تحقيق أفضل الممارسات، وضمان تكامل إدارة المخاطر على جميع مستويات المؤسسة. وقد منحنا هذا الإنجاز الجديد الدافع لمواصلة العمل بكل كفاءة واحترافية لتقديم الأفضل، والحفاظ على معايير الجودة في كل عملياتنا لإيجاد قيمة مضافة لعملائنا”.

وتُعد المنظمة الدولية للمعايير (الايزو)، منظمة دولية مستقلة تجمع الخبراء لمشاركة المعايير الدولية المتعلقة بالسوق وتبادل المعرفة وتطوير العمل التطوعي التي تدعم الابتكار وتوفر الحلول للتحديات العالمية. جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تضم عدداً من شهادات اعتماد الأيزو تضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات والنجاحات من بينها اجتيازها للتدقيق السنوي لمراقبة نظام إدارة الجودة، وإدارة استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات وغيرها. وتسعى Ooredoo بشكل مستمر لتحقيق أهدافها وطموحاتها المرجوة والتي تتمحور حول تقديم خدمات وحلول مبتكرة تفوق توقعات ومتطلبات عملائها.