Ooredoo تُسلط الضوء على دور تطبيقها الرقمي للمؤسسات في تسهيل أعمال عملائها التجاريين - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 24 يونيو، 2019

انطلاقاً من دورها كرائدة في التحول الرقمي، نظمت Ooredoo حلقة عمل لمسؤولي أقسام الاتصالات لدى عملائها التجاريين لتسليط الضوء حول مزايا تطبيقها الرقمي الأول من نوعه للمؤسسات بالسلطنة. وانعقدت هذه الحلقة في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض حيث قام فريق Ooredoo بتعريف المشاركين بكيفية إتمام المعاملات المختلفة على حساباتهم والتحكم فيها بالكامل بضغطة زر واحدة مما يضمن بقائهم على اتصال دائم في مختلف الأوقات.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “يعد تطبيقنا الرقمي الرائع للمؤسسات جزءاً لا يتجزأ من حملتنا ’انطلق رقمياً‘ حيث يزود عملائنا بطرق سريعة ومبتكرة لإدارة عملياتهم. ويوما تلو الآخر يزداد عدد الشركات بالسلطنة التي تتطلع إلى الاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية وخدمات الهاتف النقال، ونحن بدورنا نواصل جهودنا لتزويدهم بحلول مبتكرة تلبي متطلباتهم وتبرز مكانتنا كالشريك الرقمي الأمثل لهم. فمن خلال هذا التطبيق، أصبح بإمكان عملائنا التجاريين إدارة أعمالهم بكل سهولة وبكفاءة وأمان وكل ذلك بضغط زر واحدة”.

وقد تم تصميم تطبيق المؤسسات الجديد للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية حجب/فتح خطوط الاتصالات، إضافة إلى إدارة طلبات الموظفين الخاصة بالإتصالات تنزيل الفواتير في ملفات إكسل وعرض تقارير أداء الشبكة. أما على المستوى الفردي، فيمكن لموظفي الشركة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال وإرسال طلبات لإضافات الخدمات إلى مسؤول الاتصالات.

هذا وتتوفر قنوات الخدمة الذاتية الرقمية من Ooredoo، والتي تشمل تطبيقها الرقمي وبوابة ’حسابي‘ الإلكترونية، مجاناً على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع عملاء Ooredoo التجاريين. ويمكن تنزيل التطبيق من الموقع الإلكتروني Ooredoo.om/BizApp. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي توفرها الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 58 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.