Ooredoo تواصل تزويد عملائها بنظام الدردشة الإلكترونية ’سعيد‘ و’سعيد‘ على تطبيق واتس آب - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 29 ديسمبر، 2020

هل ترغب في الحصول على رد فوري على استفساراتك؟ أصبح ذلك ممكناً الآن من خلال نظام الدردشة الإلكترونية بتقنية الذكاء الاصطناعي من Ooredoo والمستعد لتقديم الدعم وقتما شئت وأينما كنت. وبنسختيه ’سعيد‘ و’سعيدة‘، يتوفر نظام الدردشة الإلكترونية على بُعد لمسة على الشاشة للرد على استفسارات وأسئلة العملاء. كما يوفر هذا النظام عدداً من الخدمات الرائعة وهو متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويتوفر بلغاتٍ مختلفة لضمان تزويد العملاء بتجربة خدمة سريعة وسهلة في مختلف الأوقات.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: “كونه الأول من نوعه بالسلطنة، يعد نظام الدردشة الإلكترونية ’سعيد‘ و’سعيدة‘ أحد السُبل المتعددة التي نقدمها لعملائنا للتواصل معنا من أجل تلبية متطلباتهم المختلفة المتعلقة بالاتصالات وكل ذلك بدون الحاجة إلى مغادرة منازلهم. وفي الوقت ذاته، مكن ذلك المستخدمين الجدد من الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها للانضمام إلى قاعدة عملائنا. كما أن نظام الدردشة الإلكترونية يأتي في إطار جهودنا المبذولة لتوظيف أحدث التقنيات بشكل مفيد وتفاعلي مع ضمان استمتاع عملائنا بأفضل تجربة رقمية ممكنة”.

هذا، وأطلقت Ooredoo الروبوت ’سعيد‘ في عام 2018م قبل أن تقدم النسخة النسائية منه ’سعيدة‘ في أوائل العام الجاري حيث قامت بتصميمه ليحاكي سلوكيات ومحادثات الإنسان والرد مباشرة على الاستفسارات المكتوبة مثل طلب شريحة التعريف الشخصية (SIM) أو خدمتي الجيل الرابع والخامس 4G و5G على التوالي وإعادة تفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) القديمة. ويتوفر نظام الدردشة الإلكترونية على تطبيق Ooredoo وعلى موقعها الإلكتروني وتم تقديمه مؤخراً على تطبيق واتساب ليقدم العديد من المعلومات والروابط لخدمات ومنتجات الشركة المختلفة بما في ذلك شبابية وشهري وباقات التجوال والإنترنت المنزلي والمتجر الإلكتروني وكذلك العروض الحصرية.

وبإمكان العملاء الدردشة مع ’سعيد‘ و’سعيدة‘ على الرقم 95009500 على تطبيق واتس آب، أو زيارة الربط: www.ooredoo.om أو عبر تطبيق Ooredoo الرقمي والمتوفر للتحميل مجاناً على متجر App Store أو Google Play.