Ooredoo تواصل تحديث روبوت المحادثات الإلكتروني ’سعيد‘ بالعديد من المزايا المتطورة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 14 يوليو، 2019

مواصلة ريادتها في التجربة الرقمية بالسلطنة، قامت Ooredoo بتحديث روبوت المحادثات الإلكتروني بتقنية الذكاء الاصطناعي ’سعيد‘ ببعض المزايا العصرية والمبتكرة. هذا، وقد شملت التحديثات إضافة كل من أداة التعريف والتي ستمكن الروبوت ’سعيد‘ من التعرف على العملاء حسب نوع اشتراكهم، بالإضافة إلى معلومات أخرى متعلقة بالخدمة. ومن خلال تشكيلة من الإمكانات والخدمات العصرية، بات بإمكان عملاء الشركة التحدث بسهولة مع ’سعيد‘ مباشرة دون إنتظار وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بشكل أسهل وأسرع للوصول إلى الخدمات والحصول على الدعم اللازم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “كوننا أول شركة اتصالات في السلطنة توفر هذا الشكل من الذكاء الاصطناعي، فإننا نريد أن نبقى في الصدارة من خلال تقديم طرق جديدة لتطوير روبوت المحادثات الإلكتروني ’سعيد‘ وتحسين التجربة التفاعلية لعملائنا. ولا شك أن تطوير هذه التقنية سيضمن تزويد العملاء بردود وافية على استفساراتهم وإثرائهم بخدمة أكثر كفاءة وفعالية “.

أصبح الروبوت ’سعيد‘ الآن قادرًا على تحديد نوع الخدمات المتوفرة لدى العميل أثناء الدردشة، سواء كان لدية هاتف نقال أو خط ثابت أو مشتركاً في باقات مسبقة الدفع أوشهري، ليقدم لهم خدمات متعلقة بحساباتهم. علاوة على ذلك، تمت إضافة معلومات إضافية إلى مرجع الروبوت حتى يتمكن العملاء من معرفة المزيد من الخدمات فقط عن طريق كتابة استفساراتهم.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo أطلقت روبوت المحادثات ’سعيد‘ لأول مرة في عام 2018، وهو مُصمم لمحاكاة سلوك وأسلوب الإنسان وإجراء المحادثات والرد على الاستفسارات الشفهية أو الكتابية باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة عبر تطبيق Ooredoo أوموقعها الإلكتروني. وتشتمل المعلومات والحلول المقدمة على الفواتير المختصرة وحالة الحظر وطلب شراء شريحة التعريف الشخصية (SIM) والحصول على رمز PUK بسهولة ونسخ الفواتير والحصول على سجل المكالمات والاستخدام وتوافر باقة التجوال والتحقق من الباقات المفعلة ومعدل استهلاك باقات شهري. هذا، وستقومOoredoo بإضافة المزيد من الخدمات والمزايا في المستقبل القريب.