Ooredoo تفوز بجائزة ’ أفضل تجربة عملاء‘ ضمن جوائز ’أسبوع تجربة العملاء في الشرق الأوسط‘ - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 30 سبتمبر، 2019

ضمن إلتزامها لإعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة، حصدت Ooredoo جائزة ’أفضل استراتيجية لتحول تجربة العملاء‘ عن فئة الاتصالات ضمن جوائز ’أسبوع تجربة العملاء في الشرق الأوسط‘. ويعد التكريم أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من المنجزات التي حصدتها الشركة نظير تطبيقها Ooredoo Oman المبتكر وروبوت المحادثات الإلكتروني بتقنية الذكاء الاصطناعي ’سعيد‘ والذين ساهما في إثراء تجربة عملائها بأفضل وأحدث الخدمات الرقمية الموثوقة والمتطورة وكذلك .

ويعد تطبيق Ooredoo Oman جزء من استراتيجية الشركة لتزويد عملائها بأحدث الحلول الرقمية والخدمات المبتكرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع أينما كانوا وبضغطة زر واحدة. ومن خلال واجهة مستخدم تفاعلية وتصميم عصري، يتيح التطبيق إجراء العديد من المعاملات مثل إعادة شحن الرصيد ودفع الفواتير وتخصيص الباقات والاشتراك في العروض والحصول على معلوماتٍ فوريّة عن استهلاك الدقائق والبيانات وإدارة الحسابات رقميًا بكل سهولة ويسر. وللمرة الأولى بالسلطنة، أعلنت Ooredoo أنه بإمكان العملاء طلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة من خلال التطبيق الرقمي ليتم توصيلها إلى منازلهم بكل أريحية.

ولكونها رائدة التجربة الرقمية بالسلطنة، تفخر Ooredoo بحصولها على العديد من الجوائز العالمية خلال العام تقديرًا لتميزها في شتى المجالات بما في ذلك جائزة ستيفي ’البرونزية‘ في الدورة الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدولية، وجائزة ’أفضل إعادة بناء سمة تجارية في المجال الرقمي‘ من ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجائزة ’أفضل حملة للعلامة التجارية الرقمية‘ من مجلة الأعمال الدولية، وجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى رقمي‘ خلال حفل جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط.