Ooredoo تضم جهودها إلى مستشفى صحار في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 10 مايو، 2020

مواصلةً دعمها للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، أعلنت Ooredoo عن توفير معدات ومستلزمات طبية ضرورية لمستشفى صحار. وقد جاءت هذه المساهمة لتلبية النداء الوطني لتوفير العلاج اللازم للعدد المتزايد من المصابين والحد من انتشار الفيروس. هذا، وستلعب المعدات دوراً أساسياً في تقديم العلاج الفعال للمرضى، فضلاً عن حماية العاملين في الخطوط الأمامية من خطر العدوى. وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج ’Ooredoo الخير‘ للمسؤولية الاجتماعية من أجل تعزيز الجهود المبذولة في مختلف أرجاء السلطنة لدعم الخدمات الصحية ومكافحة هذه الجائحة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: “منذ بداية انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19) ونحن نضع دعم جهود الحكومة في مقدمة أولوياتنا. ونأمل أن نرد الجميل من خلال هذه المبادرات إلى المجتمع المحلي وقطاع الرعاية الصحية في السلطنة. وسنواصل اهتمامنا بدعم الفرق والطواقم الطبية الذي يعملون بلا كلل من خلال تزويدهم بالمعدات التي يحتاجونها للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، فمن خلال ضم جهودنا مع الجميع، سنتغلب على هذه الظروف معاً”.

ومن جانبه، قال الدكتور ماجد بن سلطان المقبالي، مدير مستشفى صحار: “نتقدم بخالص الشكر إلى Ooredoo على جهودهم المبذولة لتوفير الإمدادات الصحية اللازمة لمواجهة الوباء. تُعد هذه المبادرة وغيرها من المساهمات ضرورية للغاية في هذه الظروف الاستثنائية. وستضمن لنا هذه المعدات اللازمة سلامة الأطباء وفرق التمريض أثناء قيامهم بواجباتهم، مما يتيح لنا مساعدة المرضى أسرع من أي وقت مضى”.

هذا، وأعلنت Ooredoo عن عدد من المبادرات الأخرى لدعم جهود الحكومة للحد من تفشي الوباء، فالإضافة الى تقديم الإمدادات الطبية المتنوعة لعدد من المستشفيات، تعاونت Ooredoo مع هيئة تنظيم الاتصالات ووزارة التربية والتعليم لتوفير الدخول المجاني للمواقع التعليمية وتطبيقات الاتصال على الإنترنت وذلك لضمان استمرارية الأعمال والتعليم بالسلطنة خلال هذه الفترة. كما وقدمت الشركة الدعم للطلاب العائدين من الخارج خلال فترة التزامهم بالعزل الصحي وقبل العودة لمنازلهم.

وتجدر الإشارة أن Ooredoo أطلقت العديد من العروض والمبادرات لتسهيل حياة عملائها الرقمية أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، بما في ذلك مكالمات محلية بلا توقف وبيانات إضافية وزيادة سرعة الإنترنت.