Ooredoo تحصد لقب ’أفضل تجربة عُملاء‘ ضمن جوائز العرض المباشر لتجربة العملاء في الشرق الأوسط - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 13 ديسمبر، 2021

حصدت Ooredoo مؤخراً جائزة أفضل ’تجربة عملاء في فئة الاتصالات‘ ضمن مؤتمر تجربة العملاء الشرق الأوسط 2021. وبعد تنافس قوي مع أبرز مؤسسات القطاع في المنطقة، استند اختيار شركة الاتصالات الرائدة لتميزها الملموس في استراتيجيتها للتحول الرقمي التي تركز على العملاء، وسجل أعمالها الممتد، وتحقيق أعلى معدل رضا للعملاء، خاصةً مع جهودها المبذولة لمساعدة عملائها للتغلب على التحديات التي فرضتها الجائحة. وقد تم الإعلان عن الجائزة خلال العرض المباشر لتجربة العملاء في الشرق الأوسط الذي أقيم في فندق الميدان بدبي في وقت سابق من هذا الشهر.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تضع في مقدمة أولوياتها تحقيق رؤيتها الطموحة لإثراء حياة الأفراد الرقمية ضمن استراتيجيتها لتقديم كل ما هو جديد ومُبتكر في عالم الاتصالات وتلبية احتياجات عملائها المتجددة. هذا، وتواصل شركة الاتصالات الرائدة جهودها لتحقيق التحول الرقمي وتقديم تجارب رقمية لا مثيل لها، عبر توظيف أحدث التقنيات العصرية مثل الذكاء الاصطناعي وروبوتات الدردشة وتحليلات البيانات والتقنيات السحابية. وفي الوقت نفسه، تحرص للبقاء في الطليعة عبر إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتطوير خدماتها للاتصالات وإلهام الآخرين وإحداث فارق إيجابيّ في حياتهم الرقمية.