Ooredoo تواصل تمكين عملائها التجاريين من إدارة حساباتهم بكل أريحية من خلال تطبيقها الرقمي للشركات - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 4 مارس، 2019

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، تواصل Ooredoo تمكين المزيد من عملائها التجاريين من الانطلاق رقمياً من خلال تزويدهم بتطبيقها الرقمي الأول من نوعه للشركات بالسلطنة. وقد أضافت Ooredoo عدداً من المزايا الجديدة على تطبيقها الرقمي لعملائها من الشركات لمساعدتهم في التحكم الكامل بحساباتهم بكل سهولة ويسر وبضغطة زر واحدة. وأصبح بإمكان مسؤولي الاتصالات لدى الشركات الآن إدارة وتغيير الحد الائتماني لحساباتهم، وعرض سجل فواتيرهم، بينما يمكن للعملاء من الأفراد إعادة شحن رصيدهم لأرقام مسبق، وطلب استبدال شرائح الهاتف (SIM) وتحليل البيانات وإدارة خطوط شهري وغيرها الكثير.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “يوم تلو الآخر، يزداد عدد الشركات بالسلطنة التي تتطلع إلى الاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية وخدمات الهاتف النقال، ولذا نبحث دائماً عن حلول جديدة لتزويدهم بحلول مبتكرة تلبي متطلباتهم. ويتيح تطبيقنا الرقمي للشركات الفرصة أمام عملائنا التجاريين للاستمتاع بنطاق واسع من الخدمات بضغطة زر واحدة حيث يمكنهم من إدارة حساباتهم بكل سهولة وأريحية أينما كانوا ووقتما شاءوا”.

وقد تم تصميم تطبيق الشركات الجديد للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات، إضافة إلى إدارة طلبات الموظفين الخاصة بالاتصالات وتصدير الفواتير في ملفات بتنسيق Microsoft Excel وعرض تقارير أداء الشبكة. أما على المستوى الفردي، فيمكن لموظفي الشركة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال وإرسال طلبات للإضافات إلى مسؤول الاتصالات.

وتفتخر Ooredoo بمواصلة جهودها الدؤوبة الرامية إلى رفد عملائها بأفضل الحلول الرقمية الفعالة والمناسبة التي من شأنها المساهمة في تحقيق التحول الرقمي بالسلطنة. كما وقامت الشركة بإطلاق وطرح عددٍ من المنتجات والخدمات التي تلبي متطلبات مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص بالسلطنة.

ويمكن تحميل أحدث نسخة من هذا التطبيق المجاني من الموقع الإلكتروني عبر الرابط: Ooredoo.om.