Ooredoo تمكن عملائها التجاريين من متابعة أعمالهم من منازلهم عبر خدمة 'مكتبي+' - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 1 أبريل، 2020

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) عبر خدمة ’مكتبي+‘ المُبتكرة. ومدعومةً بشبكة Ooredoo السريعة والموثوقة، حيث تُتيح هذه الخدمة حلول إتصالات متكاملة للأعمال تشمل تشكيلة من الخدمات الرئيسية للهواتف النقالة والثابتة وبقيمة مُخفضة. وتأتي هذه الخدمة لتطوير مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة بالسلطنة، ودعمهم للوصول إلى كافة إمكانياتهم بسهولة ويسر.

هذا، وأصبح بإمكان المؤسسات والشركات متابعة نمو وتطور أعمالهم في مختلف الأوقات، من خلال الاستمتاع بإنترنت لا محدود على الخط الثابت بسرعة 10 ميجابت/ثانية مع خطوط هاتف نقال إضافية. كما، وتتيح خدمة ’مكتبي +‘ إجراء مكالمات مجانية بين الموظفين والمكاتب التابعة للشركة الواحدة عبر ميزة ’مجموعة الأعمال المغلقة‘. وتتوفر الخدمة للعملاء الحاليين والجدد بعقود لمدة عام واحد بقيمة 50 ريال عُماني شهرياً فقط.

وتجدر الإشارة أن خدمة ’مكتبي +‘ تضم قائمة من المزايا تشمل خط ثابت وأربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق وبيانات ومكالمات مجانية بين الموظفين، فضلاً عن إنترنت فائق السرعة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة ’مكتبي +‘، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business/SME/MobileServices/Maktabi.