Ooredoo تضمن استمرارية أعمال عملائها التجاريين عبر خدمة ’مكتبي+‘ - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 12 أغسطس، 2020

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة ’مكتبي+‘ التي تضم جميع المزايا الرئيسية التي من شأنها ضمان استمرارية أعمالهم. وقد تم تصميم هذه الباقة لتشمل حلول اتصالات متكاملة تجمع الخدمات الرئيسية للهاتف الثابت والهاتف النقال بهدف تلبية متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمكاتب المنزلية والشركات الناشئة وضمان بقاءهم على اتصال دائم بأعمالهم، حيث تقدم ’مكتبي+‘ بيانات بلاتوقف على الخط الثابت بسرعة 10 ميجابت/ثانية مع خطوط هاتف نقال إضافية، وباقات شهري الذكية للأعمال، وتشكيلة من المزايا الأخرى التي تضمن تسهيل أعمالهم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “نسعى دائما إلى دعم عملائنا لتحقيق التحول الرقمي ولذا نواصل تحديث قنواتنا وخدماتنا الرقمية بما يضمن بقائهم على اتصال دائم بالشكل الذي يلبي متطلباتهم ويسهم في نمو أعمالهم. وتعد باقات ’مكتبي+‘ هي الاختيار الأمثل للعملاء خاصة في ظل الظروف التي نعيشها اليوم بسبب جائحة إنتشار فيروس كورونا وتطلع الشركات إلى اتباع أسلوب العمل من المنزل. ونثق بأن عملائنا من الشركات الصغيرة بإمكانهم الاعتماد على هذه الباقات نظراً لأنها تقدم لهم جميع الخدمات التي يحتاجونها مدعومة بشبكتنا العصرية والموثوقة”.

هذا، وتتوفر خدمة ’مكتبي +‘ للعملاء الحاليين والجدد بعقد لمدة عام واحد بقيمة 50 ريال عُماني شهرياً فقط. وتضم قائمة المزايا التي توفرها هذه الخدمة خط للهاتف الثابت وأربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق وبيانات ومكالمات مجانية بين الموظفين، فضلاً عن إنترنت عالي السرعة. وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/Business/SME/MobileServices/Maktabi.