Ooredoo تسجل زيادة بنسبة 150% في استخدام العملاء لقنواتها الرقمية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 1 يونيو، 2020

مسقط، عُمان

في ظل جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتزايد طلب السلطنة على الخدمات الإلكترونية، سجل مركز اتصال Ooredoo زيادة بنسبة 150% في مستوى التفاعل على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ومنصاتها الرقمية مقارنة بالربع الأول من العام الجاري. وتقوم الشركة بأكثر من 25.5 ألف تفاعل مع عملائها يومياً بعد تعزيز خدماتها الرقمية بهدف تلبية متطلباتهم دون الحاجة إلى الاتصال. وتتيح Ooredoo لعملائها الوصول الفوري لقائمة خدماتها ومنتجاتها، إضافة إلى تزويدهم بالدعم اللازم والرد على استفساراتهم وكل ذلك بلمسة على الشاشة.

وقد قامت Ooredoo بتحديث وتعزيز خدماتها الرقمية عبر تطبيقها الرقمي الذي يضم نظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى الدردشة المباشرة على موقعها الإلكتروني على الإنترنت. وبإمكان العملاء الحصول على الدعم والاستمتاع بالخدمات المختلفة على المتجر الإلكتروني وتطبيق واتس آب وصفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي والمتوفرة جميعها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وتبرز هذه الوسائل المتعددة التي توفرها الشركة لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم جهودها الدؤوبة لتحقيق التحول الرقمي. ومع اضطرار الجميع إلى البقاء في المنزل بسبب الجائحة، توفر Ooredoo تشكيلة متنوعة من القنوات التي تدعم عملائها وتتيح لهم طلب الخدمات والمنتجات وغيرها الكثير.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: ” أدت جائحة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) إلى تغيير أسلوب حياتنا وعملنا وازداد الطلب على الخدمات الرقمية والتي يمكن توفيرها عن بُعد. وندرك أن عملائنا يلزمهم التواصل معنا رقمياً سواء من أجل الاشتراك في باقة جديدة أو للحصول على المساعدة. ويوم تلو الأخر، يرتفع عدد الأشخاص الذي يستمتعون بخدماتنا الإلكترونية والرقمية ونؤكد لهم أننا سنواصل جهودنا لكي نجعل حياتهم أكثر سهولة وأريحية أثناء بقائهم في المنزل”.

هذا، وتواصل Ooredoo تحديث قنواتها الرقمية لتمكين عملائها من الوصول إلى تشكيلة من الخدمات الرائعة بكل سهولة وسرعة على أجهزتهم المختلفة. ومن أجل توفير خدمة اتصالات سهلة ومميزة؛ تحرص الشركة على إيجاد حلول رقمية مبتكرة لتثري عملائها بأفضل تجربة اتصالات قدر الإمكان.

للحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات التي توفرها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو استخدام تطبيق الشركة الرقمي المتوفر على متجري التطبيقات Apple Store وGoogle Play.