Ooredoo تطلق مزادها الخيري الإلكتروني للأرقام المميزة من الفئة الذهبية والماسية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 3 مارس، 2024

مسقط، عُمان
تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على الأرقام المميزة. وأصبح بإمكان الجميع الآن اقتناء رقم مميز والمشاركة في نفس الوقت في إيجاد فارق إيجابي ملموس في المجتمع من خلال المشاركة في المزاد الخيري على 100 رقم من الفئتين الذهبية والماسية وذلك تاريخ 5 مارس 2024م.
ويتيح المزاد الخيري الإلكتروني من Ooredoo فرصة مثالية أمام محبي التميّز والتفرّد لاقتناء رقم هاتف نقال يسهُل حفظه وتذكره وفي نفس الوقت ترك بصمة إيجابية في حياة الأفراد؛ إذ سيتم توجيه جميع عائدات هذه المبادرة إلى الجمعيات والأعمال الخيرية. ومن المقرر أن يبدأ التسجيل في المزاد الخيري الإلكتروني بتاريخ 4 مارس ومن ثم سيبدأ المزاد الساعة التاسعة صباحا بتاريخ 5 مارس 2024م.
ويمكن للراغبين في المشاركة بالمزاد زيارة الموقع الإلكتروني لـ Ooredoo للاطلاع على قائمة إلكترونية تشمل تشكيلة من الأرقام الذهبية والماسية بقيم مختلفة. وسيتطلب من المزايدين الجُدد تعبئة استمارة التسجيل؛ بينما سيكون على المشاركين في المزادات السابقة تفعيل حساباتهم. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول طريقة التسجيل والبدء في المزايدة على الأرقام المميزة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Personal/Mobile/DigitalServices/Auction.aspx.