Ooredoo تُضيف بيانات أكثر إلى باقات شهري - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 6 نوفمبر، 2023

مسقط، عُمان

مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها، أعلنت Ooredoo عن تطوير باقات ’شهري‘ و’شهري عُماننا‘ وترقيتها لتتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات المتجددة لعملائها. فمن خلال زيادة حجم البيانات في الباقات الحالية وإضافة بيانات مجانية إليها سيكون بإمكان عملاء شهري الاستمتاع بالسفر في مختلف أنحاء سلطنة عُمان وبدول مجلس التعاون الخليجي وفي العالم والاستمتاع في الوقت ذاته بالتصفح والنشر والقراءة وبالألعاب الرقمية دون أي قلق من نفاذ البيانات أو من زيادة التكلفة.
وفيما يلي تفاصيل ومزايا باقات ’شهري بلا توقف‘ وباقات عُماننا المطورة:

  شهري بلا توقف 10 شهري بلا توقف 15 شهري بلا توقف 20 عُماننا 25 عُماننا 30 عُماننا 50 عُماننا 100
بيانات محلية + دول مجلس التعاون الخليجي(مجمعة) 15 جيجابايت 24 جيجابايت 40 جيجابايت 60 جيجابايت 70 جيجابايت 200 جيجابايت 2 تيرابايت
بيانات مجانية جديدة(12 شهر) 10 جيجابايت 10 جيجابايت 20 جيجابايت 30 جيجابايت
بيانات تجوال العالم 1 جيجابايت 5 جيجابايت 6 جيجابايت 8 جيجابايت 25 جيجابايت 50 جيجابايت
الإجمالي 15 جيجابايت 35 جيجابايت 55 جيجابايت 86 جيجابايت 108 جيجابايت 225 جيجابايت 2.050 تيرابايت

هذا، وتتميز باقات شهري من Ooredoo كونها بلا عقدٍ وتتيح للعملاء الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة في سلطنة عُمان وفي دول مجلس التعاون الخليجي، وخدمات تجوال مرنة في الكثير من الدول الأخرى، إضافة إلى مجموعة واسعة من المميزات التي تضمن بقاء العملاء على اتصال أثناء سفرهم وتنقلاتهم. كما بإمكان عملاء باقات ’شهري‘ و’عُماننا‘ تغيير باقاتهم لباقات أعلى أو أقل من باقاتهم بما يتناسب مع استخدامهم ومتطلباتهم الشخصية دون أي زيادة في التعرفة أو دون الإلتزام بأي عقود.
وبقيمة تبدأ من 10 ريال عُماني فقط (بدون ضريبة القيمة المضافة)، يمكن لعملاء باقات شهري بلا توقف الحصول على ما يصل إلى 40 جيجابايت من البيانات لاستخدامها محليا وفي ودول مجلس التعاون الخليجي، وبيانات مجانية لمدة 12 شهر تصل إلى 10 جيجابايت، وما يصل إلى 5 جيجابايت للتجوال في العالم. وعند استخدام العملاء لجميع البيانات المخصصة للاستخدام محليا ستنخفض السرعة إلى 512 كيلوبت/ثانية ولن يترتب على العميل دفع أي رسوم إضافية.
هذا وتتوفر باقات شهري ’عُماننا‘ بقيمة تبدأ من 25 ريال عماني شهرياً (بدون ضريبة القيمة المضافة) وتوفر للعملاء بيانات محلية ولدول مجلس التعاون تصل إلى 2 تيرابايت وبيانات مجانية تصل إلى 30 جيجابايت، وبيانات تجوال العالم تصل إلى 50 جيجابايت. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل وتأتي باقات شهري عماننا مع اشتراك مجاني في تطبيق البث STARZPLAY.
ويمكن الاشتراك في إحدى باقات شهري عبر تطبيق Ooredoo الرقمي، أو متجر الشركة الإلكتروني أو عبر زيارة إحدى صالاتها الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.