مركز بيانات Ooredoo الجديد يحصل على جائزة عالمية مرموقة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 16 مايو، 2021

تقديرا لجهودها المبذولة في تقديم خدمات رقمية مميزة وتعزيز البنية الأساسية للاتصالات بالسلطنة حصلتOoredoo مؤخراً على لقب ’أفضل جاهزية للشبكات – خدمات مراكز البيانات في عُمان‘ للعام 2021 ضمن ’جوائز مجلة الاقتصاد العالمي‘ ومقرها الولايات المتحدة. وجاءت هذه الجائزة المرموقة لتؤكد رؤية Ooredoo الطموحة للمساهمة في تحقيق رؤية ’عُمان 2040‘ التي تهدف إلى إيجاد مجتمع رقمي معرفي.

وجاء التكريم ليسلط الضوء على مركز بيانات Ooredoo الأحدث والذي تم افتتاحه الشهر الماضي على مساحة مساحة 7,000 متر مربع، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات ليكون الخيار الأمثل لاستضافة ومعالجة البيانات في السلطنة، بجانب دعم قدرات شركة الاتصالات الرائدة في تعزيز تقنية الجيل الخامس المتنامية 5G.

وبهذه المناسبة قال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي جاءت لتعزز أهدافنا المنشودة بعد إطلاقنا لمركز بياناتنا الجديد والمجهز بأحدث التقنيات العالمية. وسنواصل في Ooredoo تأكيد مكانتنا كرواد التجربة الرقمية في السلطنة من خلال الاستمرار بخطى واثقة في تحقيق التحول الرقمي لمواكبة متطلبات عملائنا من الأفراد والشركات ومساعدتهم على النمو والتطور في العصر الرقمي الحالي”.

وتجدر الإشارة أن Ooredoo تفخر بحصولها على العديد من الجوائز المرموقة خلال العام تقديرًا لتميزها في شتى المجالات، بما في ذلك جوائز ’ستيفي الذهبية ‘ عن فئتي ’الاستخدام المبتكر للتقنيات في خدمة العملاء‘، و ’الابتكار في إدارة التكنولوجيا والتخطيط والتنفيذ‘. وتُعد هذه الجوائز ترجمة حقيقية لجهود Ooredoo المتواصلة لتحويل مشهد الاتصالات في السلطنة بجانب تزويد عملائها بأحدث التقنيات وإثراء حياتهم الرقمية.