متجر Ooredoo الإلكتروني (eShop) يقدم لمستخدميه تجربة تسوق مرنة من منازلهم - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 7 سبتمبر، 2020

يواصل متجر Ooredoo الإلكتروني توفير تجربة رقمية رائعة للعملاء وتسهيل وصولهم لجميع المنتجات والخدمات عبر منصة رقمية متكاملة. هذا، ويتم تحديث المتجر باستمرار ليشمل أحدث الأجهزة ومجموعة واسعة من الباقات والعروض الحصرية، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وعلاوةً على ذلك، تم تحديث خدمة التوصيل إلى المنازل الجديدة في المتجر ليتيح الفرصة أمام جميع مستخدميه من مختلف أنحاء السلطنة الطلب بكل يسر وأريحية. ويتميز المتجر الإلكتروني بأمان المدفوعات بنسبة تصل إلى 100% فضلاً عن حرص Ooredoo لتقديم الخدمة بأعلى مستويات الجودة بهدف منح العملاء تجربة تسوق مرنة دون الحاجة لمغادرة منازلهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: “يسعدنا أن نرى الاقبال المتزايد على متجرنا الالكتروني وبالأخص في ظل الظروف الناتجة عن انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19)، لنساعد عملائنا في الحفاظ على سلامتهم وهم في منازلهم. فمن خلال متجرنا أصبح بإمكانهم تصفح وشراء أحدث الهواتف الذكية، فضلاً عن الحصول على باقات Ooredoo للهواتف الثابتة والنقالة في مختلف الأوقات. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن جهودنا لتسهيل حياة عملائنا الرقمية وحرصنا على تقديم أحدث الأجهزة في السوق وباقات متنوعة تضم أفضل المزايا بضغطة زر واحدة “.

ولا تقتصر الخدمات التي يوفرها المتجر الإلكتروني على توفير أحداث الهواتف الذكية فحسب؛ بل ويمكن العملاء من الاختيار بين مجموعة واسعة من باقات الهواتف الثابتة والنقالة، بما في ذلك باقات شهري وباقات شبابية وباقات الجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي وباقات فايبر للإنترنت المنزلي، فضلاً عن طلب شراء شريحة تعريف شخصية (SIM) أو اتصال جديد.

وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمتجر Ooredoo الإلكتروني https://eshop.ooredoo.om.