لاستطلاع رضا العملاء عن خدمات الوزارة Ooredoo تتعاون مع الإسكان والتخطيط العُمراني لتقديم حل استطلاع رضا العملاء المُبتكر ((CSAT - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 7 سبتمبر، 2022

مسقط: ضمن الشراكة المستمرة بين القطاعين العام والخاص، وفي إطار جهود وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ضمن أولوية التحول الرقمي الشامل، وقعت الوزارة مؤخراً اتفاقية تعاون مع Ooredoo لاستطلاع رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الوزارة للمراجعين.

ويتيح ما يعرف بالحل الذكي ((CSAT والذي تم تصميمه بأعلى المعايير أمام الوزارة إرسال رسائل نصية بشكل آلي إلى مختلف عملائها في جميع أنحاء البلاد، لاستطلاع ملاحظاتهم وأخذ آراءهم حول تجربتهم مع خدمات الوزارة، وسيتم توظيف التغذية الراجعة (Feedback) عن أداء الوزارة بصفة مستمرة لتعزيز خدمات الوزارة. ويمثل هذا التعاون بين الوزارة وOoredoo أحدث إضافة إلى سلسة من الشراكات التي تبرمها المؤسسات الحكومية لبناء القدرات المحلية وتعزيز الكفاءة وتحقيق الابتكار الرقمي.

وعن هذا التعاون المشترك، أكد محمود بن خميس الخزيري مدير دائرة خدمة المراجعين بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني: “تُعد رحلة التحول الرقمي واحدة من بين عدة أولويات تسعى الوزارة من خلالها إلى تطوير الأداء، وتسهيل وتبسيط الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين. وقد تم إطلاق عدد من المنصات الرقمية في سبيل تحقيق الجاهزية الرقمية. وقد كان لهذه المبادرات الرقمية أثر إيجابي ملحوظ على الحوكمة والشفافية والرقابة، وكذلك على سرعة إنجاز المعاملات".

وأضاف "يأتي هذا التعاون مع Ooredoo ليشكل إضافة جديدة للاستفادة من خبرتها الممتدة في ريادة البيانات وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمراجعين في مختلف المحافظات عبر خدمة مركزية شاملة، حيث تمثل آراء الجمهور حول خدماتنا قيمة مضافة لجهودنا المستمرة في هذا المجال، لتحقيق رضا المستفيدين والتي ستسهم بدورها في تعزيز كفاءتنا وتحسين سير عملياتنا اليومية بشكل ملموس".

من جانبه، قال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: " يُعدّ استطلاع رضا العملاء (CSAT) أحد أبرز الحلول الموثوقة والفعالة، كما يُعتبر مؤشراً رئيسًيا لقياس مستوى أداء خدمة العملاء وجودة المنتجات المقدمة لهم. ونثق أن هذا الحل المبتكر، والذي نقدمه ضمن أنظمتنا ذات الكفاءة العالية والتي نديرها في السلطنة بالكامل سيتيح أمام الوزارة تعزيز أداء عملياتها ورفع مستوى رضا عملائها. وجاءت هذه الخطوة ضمن سلسة من الشراكات الممتدة مع المؤسسات الحكومية لدعم رحلتها في تحقيق التحول الرقمي بما يتماشى مع الأهداف المرسومة لرؤية عُمان 2040، مع مواصلة جهودنا لرفد عملائنا وشركائنا من المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع بشكل عام بخدمة العملاء المعهودة من Ooredoo".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل دورها كرائدة تجربة البيانات في عُمان من خلال تقديم حلول رقمية مُبتكرة وعصرية للمؤسسات الحكومية والشركات لتطوير بنيتهم الأساسية لتقنيات المعلومات، وضمان بقائهم على اتصال دائم لإتمام مهام العمل واستمرارية أعمالهم. ومن خلال الاعتماد على شبكة موثوقة وخدمة عملاء مميزة، أصبح بإمكان العملاء التجاريين الوصول إلى تشكيلة من المنتجات التجارية المتنوعة، بما في ذلك الخدمات السحابية، وفيديوهات المؤتمرات، والبريد الإلكتروني المخصص للأعمال، والتخزين السحابي، فضلاً عن حلول مركز الاتصال. هذا وتوفر Ooredoo حلولاً تم تصميمها خصيصاً لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها بما يساهم في نمو وتطور سلطنة عُمان.