قيمة أكبر بتعرفة جديدة كلياً لباقات المكالمات الدولية من Ooredoo - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 1 يونيو، 2022

مسقط، عُمان

أصبح العالم أقرب مع باقات Ooredoo للمكالمات الدولية حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين عدد من الباقات المتنوعة بقيمة تنافسية والبقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم المُقيمين في الهند وبنغلادش وباكستان، بما في ذلك الباقة الجديدة كلياً بقيمة 5 ريال عُماني. هذا، وتتوفر الباقات لجميع عملاء هلا وشهري والذين يمكنهم اختيار الباقة التي تناسبهم بقيمة 1 أو 3 أو 5 ريال عُماني، والحصول على دقائق مكالمات تصل إلى 1,000 دقيقة صالحة لأربعة أسابيع للتواصل مع أحبائهم لأطول فترة ممكنة ودون القلق من ارتفاع تكلفة خدمات الاتصالات.

هذا، وتقدم شريحة ’هلا‘ الجديدة خيارات وإضافات متنوعة للبيانات والمكالمات الصوتية تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء ويمكنهم الحصول عليها الآن مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنهم الإشتراك في باقات جديدة أو تغيير باقاتهم الحالية واختيار أي باقات مضافة وتتبع استخدامها وإعادة شحن رصيدهم وغيرها من المزايا في أي وقت من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي. وتُعد شريحة ’هلا‘ الجديدة أحدث إضافة إلى قائمة الخدمات المميزة لشركة الاتصالات الرائدة والتي تسعى من خلالها إلى إثراء عملائها بتجربة رقمية متفردة.

هذا، ويمكن للعملاء الإشتراك في إحدى هذه الباقات المبتكرة من Ooredoo من خلال طلب الرقم *555*8*91# لباقة الهند أو طلب الرقم *555*8*880# لباقة بنغلاديش أو طلب الرقم *555*8*92# لباقة باكستان.