فوز 14 من أعضاء برنامج المكافآت ’نجوم‘ بجوائز قيّمة في أحدث سحوبات Ooredoo - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 15 ديسمبر، 2021

اختتمت Ooredoo سحوبات برنامج المكافآت ’نجوم‘ بفوز 14 من سعداء الحظ من مختلف أنحاء السلطنة بجوائز قيمة تضمنت هواتف iPhone 13 واشتراكات في باقة ’قمة‘ من BeIN. أما الجائزة الكبرى لخمسة فائزين فكانت عبارة عن تذكرتين لكل منهم مع إقامة في فندق خمس نجوم لمدة ليلتين لحضور مباريات بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام حالياً في قطر. وتواصل Ooredoo مكافأة عملائها من أعضاء برنامج ’نجوم‘ حيث تقدم لهم بيانات مجانية ودقائق مكالمات محلية. وتجري لهم سحوبات يومية وأسبوعية وشهرية مما يتيح للأعضاء فرص متنوعة للفوز نظير استخدامهم للبرنامج.

هذا، ويتجاوز عدد أعضاء برنامج ’نجوم‘ 2 مليون عميلاً حتى الآن الأمر الذي يعكس جهود Ooredoo في تقديم تجربة مميزة ومبتكرة لعملائها، حيث يقدم البرنامج قيمة مميزة ومكافآت وهدايا حصرية لعملاء باقات شهري وهلا والإنترنت المنزلي. ويمكن للأعضاء جمع النقاط من خلال دفع فواتيرهم أو استخدام أي من الخدمات التي توفرها Ooredoo. كما ويمكنهم استبدال النقاط بتشكيلة من الخدمات بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض وخصومات حصرية لدى أكثر من 100 من شركاء Ooredoo في أنحاء السلطنة.

ويمكن البدء في جمع النقاط عبر تسجيل الاشتراك في برنامج ’نجوم‘ على تطبيق Ooredoo الرقمي المتاح على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد، وتطبيق الويب للهواتف الذكية الأخرى.