فوز ستة من أعضاء برنامج نجوم من Ooredoo بجوائز رائعة خلال السحب الخاص - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 26 يوليو، 2021

مواصلة مكافأة عملائها الأوفياء وتزويدهم بأفضل المزايا على الإطلاق، أعلنت Ooredoo مؤخراً عن فوز 6 من أعضاء برنامج ’نجوم‘ خلال السحب الخاص. وحصل الفائزون على جوائز قيّمة تضمنت أحدث الهواتف الذكية، وأجهزةPlay Station 5 بالإضافة إلى سيارة BMW Z4.

الجدير بالذكر أنه تم إدراج أعضاء البرنامج تلقائيًا في السحوبات اليومية والأسبوعية على جوائز متنوعة تضمنت بيانات مجانية ودقائق مكالمات محلية ودولية وأحدث الهواتف الذكية، فضلاً عن الفرصة للفوز بسيارة جديدة. هذا، ويُعد برنامج ’نجوم‘ ضمن الطرق المُبتكرة التي تسعى Ooredoo من خلالها على مكافاة عملائها نظير ولائهم لعلامتها التجارية.

هذا، ويمكن للعملاء الأعضاء جمع النقاط عند دفع الفواتير على تطبيق Ooredoo الرقمي واستبدالها بتشكيلة رائعة من المزايا تشمل عروض وخصومات حصرية لدى أكثر من 100 شريك لـOoredoo في مختلف أرجاء السلطنة. وتواصل Ooredoo من خلال برنامج ’نجوم‘ ريادتها للتجربة الرقمية بالسلطنة. ويمكن للعملاء الانضمام إلى هذا البرنامج عبر تطبيق Ooredoo المتوفر على متجر التطبيقات في الهواتف الذكية على أجهزة الأندرويد وIOS وتطبيق الويب لجميع الهواتف الذكية الأخرى. وما تزال الفرصة مُتاحة أمام الجميع للفوز بجوائز رائعة.