عملاء Ooredoo على موعد مع 1 تيرابايت بيانات مجانية عند شراء هاتفي iPhone 11 و iPhone 11 Pro مع الشريحة الإلكترونية eSIM لباقات شهري الجديدة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 25 سبتمبر، 2019

مواصلة تزويد عملائها بتجربة رقمية لا مثيل لها في السلطنة، تقدم Ooredoo 1 تيرابايت من البيانات الإضافية مجانا لعملائها عند شراء الشريحة الذكية (eSIM) والاشتراك في إحدى باقات شهري الجديدة. هذا وتتيح الشركة أيضاً الفرصة لعملائها لاقتناء إحدى هاتفي iPhone 11 وiPhone 11 Pro الجديدين، اللذين يدعمان تقنية الشريحة الإلكترونية، والاستمتاع بـعرض الـ 1 تيرابايات على أحدث الهواتف الذكية في السوق.

هذا ويتوفر العرض المميز على باقاتي شهري الجديدة 15 وشهري الجديدة 30 لمدة 3 أشهر، ليصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بكافة المزايا المبتكرة والمرونة الرائعة التي توفرها الباقات، فضلاُ عن تقنية الشريحة الإلكترونية والبيانات الإضافية الهائلة التي تسري لمدة شهر واحد.

 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “كانت Ooredoo السبّاقة في طرح هذه التقنية المبتكرة بالسلطنة وبفضلها أصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بمزايا الشريحة الإلكترونية التي تتفوق من خلالها على الشريحة الإعتيادية (SIM) من حيث سهولة ومرونة الاستخدام. وجاء هذا العرض انطلاقاً من رغبتنا في رفد عملائنا بمزايا تتجاوز تطلعاتهم عبر تزويدهم بكمٍ هائلٍ من البيانات تضمن استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات”.

هذا، وتوفر الشركة لعملائها عدداً من باقات شهري الجديدة التي تبقيهم على اتصال دائم وتشمل تشكيلة من الإضافات والخيارات التي تتناسب مع متطلباتهم سواء بعقود أو بدون حسب الرغبة. فعلى سبيل المثال، تتضمن باقة شهري 15 الجديدة 10 جيجابايت مع 300 دقيقة مكالمات، بينما تقدم باقة شهري 30 الجديدة 30 جيجابايت مع 1,000 دقيقة مكالمات.

ويمكن للعملاء الراغبين في الحصول على 1 تيرابايت من البيانات الاشتراك في إحدى باقات شهري الجديدة واستلام الشريحة الإلكترونية في منازلهم أو من خلال زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 60 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.