عملاء Ooredoo التجاريين على موعدٍ مع تشكيلة من الخدمات المبتكرة مع باقات ’شهري تجاري eezee‘ الجديدة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 11 سبتمبر، 2019

ضمن جهودها لدعم السلطنة في مسيرتها الرقمية، أطلقت Ooredoo إصدار مُحدث على باقاتها التجارية تحت اسم ’شهري تجاري eezee‘ حيث سيتمكن العملاء التجاريين من خلالها الاستمتاع بخدمات مثرية للهاتف النقال تشمل خصم على المكالمات الدولية يصل إلى 40% ودقائق مكالمات داخل وخارج المؤسسة، إضافةً إلى بيانات تصل إلى 60 جيجابايت للاستخدام المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، كل هذا عند الاشتراك بعقد لمدة 24 شهراً.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى العملاء المشتركون في باقات شهري تجاري eezee بعقود لمدة 12 و24 شهراً على عرض حصري لمدة ثلاثة أشهر يتضمن بيانات محلية إضافية تصل إلى 60 جيجابايت للاستخدام المحلي، وهي ضعف البيانات المدرجة في الباقة الأصلية، وسارية طوال فترة العقد.

وسيتمكن العملاء أيضاً من الاستفادة بشكل كامل من الباقات ذات القيمة المُضافة التي تمنحهم بيانات أكثر واتصال أفضل مع المرونة الكاملة للبقاء على اتصال بالشكل الذي يتناسب مع متطلباتهم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، فإننا نعلم أهمية خدمات الاتصال للشركات وندرك أن لكل شركة استخدامها الخاص ومتطلباتها المختلفة. ونثق بأن باقات شهري تجاري eezee الجديدة ستساهم في دعم عملياتهم الرقمية وستزودهم بتشكيلة واسعة من الخيارات وبمزايا أكثر وقيمة أكبر. حيث تشمل هذه الباقات عدداً من خدمات الاتصال الأساسية والتي تم تصميمها لتتناسب مع متطلبات الشركات بمختلف أحجامها لتمكن عملائنا التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومساعدتهم على توفير تكاليف الاتصالات بما يدعم نمو وتطور أعمالهم”.

وللاشتراك في إحدى باقات شهري تجاري eezee، يمكن للعملاء الحاليين التواصل مع مدراء حساباتهم. كما يمكن للشركات زيارة أقرب صالة Ooredoo أو التواصل مع أحد موزعي الشركة المعتمدين أو الاتصال بالرقم 95011503.