عشاق الألعاب الإلكترونية على موعد مع أكبر فعالية للألعاب الإلكترونية والفنون الحديثة ’968 جيمز‘ مدعومة بخدمات الإنترنت المنزلي من Ooredoo - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 26 يونيو، 2022

سيكون محبي الألعاب الإلكترونية على موعد مع أوقات مليئة بالحماس والمتعة، حيث تنتظرهم Ooredoo للإنضمام إليها في فعالية ’968 جيمز‘، الفعالية الأكبر من نوعها للألعاب والفنون الحديثة في سلطنة عُمان. وابتداءً من تاريخ 30 يونيو وحتى 2 يوليو 2022م في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وبالتعاون مع مصطفى بن سالم العجمي، مؤسس شركة الشغف الاجتماعي للتجارة واللاعب الأبرز في الألعاب الإلكترونية في عُمان، ستضم الفعالية بطولات ومسابقات متنوعة والأزياء التنكرية والأنيمي ومتاجر متنوعة لبيع المواد الكوميدية وقصص المانجا وتشكيلة من الفعاليات تم تصميمها لتتناسب مع جميع أفراد العائلة.

هذا، ويمكن للجميع شراء التذاكر من خلال صفحة Ooredoo عمان على الإنستجرام. وتبلغ قيمة التذكرة لليوم الواحد 2 ريال عُماني أو يمكنهم الحصول على تذاكر كبار الشخصيات بقيمة 10 ريال عُماني لثلاثة أيام. وتُعد هذه الفعالية فرصة مثالية للعائلة لقضاء وقت ممتع في التعرف على الألعاب بكافة أنواعها وعلى الشخصيات المختلفة كما أنها فرصة للاعبين لاستعراض مهاراتهم والانضمام إلى مجتمع الألعاب الإلكترونية في سلطنة عُمان.

هذا، وتُعد باقات الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس5G والرابع4G وفايبر الخيار الأمثل لجميع أفراد الأسرة، حيث تقدم تجارب ترفيهية متنوعة للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية. وبقيمة تنافسية تبدأ من 25 ريال عُماني شامل الضريبة المضافة وبدعم من شبكة Ooredoo الموثوقة، سيكون العملاء على موعد مع سرعات إنترنت فائقة وبيانات بلا توقف لتشغيل مقاطع الفيديو وتنزيلها والبقاء على اتصال في مختلف الأوقات بالإضافة إلى الحصول على جهاز مودم مجاني وتركيب الخدمة مجانا.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء طلب الحصول على خدمات الإنترنت المنزلي من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل إلى واتس آب الرقم 95103000 أو بطلب الرقم 1514.