عزز من نمو وتطور أعمالك مع باقات ’شهري بلا توقف التجارية‘ بدون عقود من Ooredoo - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 9 أغسطس، 2021

أصبحت خدمات الاتصالات جزءاً لا يتجزأ من نمو وتطور نجاح الشركات وبالأخص خدمات الإنترنت. ومن هنا عملت Ooredoo على تصميم باقات ’شهري بلا توقف التجارية‘ لتقدم لعملائها التجاريين قيمة أكبر ومرونة وراحة أكثر بما يلبي متطلباتهم ويساهم في نمو أعمالهم. ولفترة محدودة، أصبح بإمكان العملاء التجاريين الاستمتاع ببيانات بلا توقف ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف وبيانات التجوال ومكالمات دولية لجميع أنحاء العالم وكل هذا في باقات يمكن الاشتراك فيها دون عقد. وبالإضافة إلى ذلك يحرص فريق خدمة العملاء على تقديم الدعم اللازم للعملاء التجاريين وتلبية متطلباتهم في مختلف الأوقات.

هذا، ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة رقمية لا مثيل لها، والاختيار من بين ثلاث باقات مُبتكرة بقيمة تنافسية للغاية، حيث يمكنهم الاشتراك في باقة ’شهري بلا توقف 10‘ للاستمتاع بـ 14 جيجابايت من البيانات تتضمن 7 جيجابايت من البيانات والتي يمكن استخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن 1 جيجابايت إضافية من بيانات التجوال ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف و1000 دقيقة من المكالمات المحلية تتضمن 500 دقيقة مكالمات لإجراء المكالمات إلى الهند، كل هذا بقيمة 10 ريال عُماني فقط. أما باقة ’شهري بلا توقف 20‘، فتقدم لهم 40 جيجابايت من البيانات تتضمن 20 جيجابايت من البيانات والتي يمكن استخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي و5 جيجابايت إضافية من بيانات التجوال ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف ودقائق مكالمات بلا توقف داخل السلطنة و75 دقيقة مكالمات دولية، فضلاً عن 500 دقيقة مكالمات إضافية لإجراء المكالمات إلى الهند وباكستان وبنغلاديش وكل هذا بقيمة 20 ريال عُماني فقط. كما يمكن للعملاء الاشتراك في باقة ’شهري بلا توقف 30‘ والحصول على70 جيجابايت من البيانات، تتضمن 35 جيجابايت من البيانات والتي يمكن استخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي، و8 جيجابايت إضافية من بيانات التجوال، ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف والحصول على دقائق مكالمات محلية بلا توقف و1,000 دقيقة مكالمات إضافية لإجراء المكالمات إلى دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنغلاديش و250 دقيقة مكالمات دولية لإجراء الاتصالات لأي دولة بقيمة 30 ريال عُماني فقط.

وللحصول على المزيد من المعلومات، بإمكان العملاء زيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو التواصل مع مديري حساباتهم أو الاتصال بمركز اتصالات العملاء التجاريين 1503.