عائلة Ooredooتتكاتف لدعم جهود السلطنة في مواجهة جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 19 أبريل، 2020

في ظل الجهود التي تبذلها السلطنة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد – 19)، تبرع أفراد عائلة Ooredoo بأكثر من 20,000 ريال عُماني لوزارة الصحة لشراء المعدات واللوازم الطبية الضرورية خلال هذه المرحلة. وجاءت هذه المبادرة الداخلية التي قامت بها الشركة لدعم توجيهات اللجنة العليا الصادرة لمواجهة انتشار الفيروس المستجد، والمساعدة في توفير العلاج اللازم لجميع المرضى وضمان تلقيهم الرعاية الطبية المناسبة.

وتعليقاُ على ذلك، قالت آمال بنت حسين اللواتية، الرئيسة التنفيذية لوحدة الموارد البشرية في Ooredoo: “تشهد كل من السلطنة وبقية أنحاء العالم تحديات غير مسبوقة، وتبذل جهودها وكل إمكاناتها لتغيير الصورة التي تبدو عليها الحياة اليومية وطريقة العمل خلال هذه الفترة. وجاء هذا الدعم ليعكس اهتمام Ooredoo المتواصل لدعم المجتمع، وطريقتنا لتقديم المساعدة للعاملين في القطاع الصحي الذين يعملون بلا كلل للحفاظ على سلامتنا جميعًا. والآن، فقد حان الوقت لكي تتضافر جهودنا جميعا للحد من انتشار الفيروس المستجد وتسطيح المنحنى”.

ومواصلةً جهودها للحد من انتشار الجائحة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز بمزايا جديدة ومُبتكرة، والتي تم تصميمها للحفاظ على سلامة عملائها واستمتاعهم بالخدمات التي توفرها لهم أثناء بقائهم في المنزل. كما، وأطلقت الكثير من العروض والمكافآت المجانية بما في ذلك مكالمات محلية بلا توقف، وزيادة سرعة الإنترنت، وبيانات إضافية، فضلاً عن طلب وتفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) ليتم تسليمها إلى منازلهم.