عائلة Ooredooتتبرع بالدم لمرضى فيروس كورونا (كوفيد – 19) - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 14 يوليو، 2021

تواصل Ooredoo جهودها لدعم المجتمع في مختلف المجالات عبر إقامة العديد من المبادرات التي تهدف إلى إيجاد فارق إيجابي ملموس، حيث نظمت مؤخراَ بالتعاون مع وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى كوفيد- 19 في بنك الدم بولاية بوشر وقد تبرع عدد من الموظفين المؤهلين للتبرع لتقديمه للمرضى ممن هم في آمس الحاجة له. وجاءت هذه الخطوة ضمن مبادرات برنامج ’Ooredoo الخير‘ لدعم جهود السلطنة لمكافحة الوباء.

وقالت آمال بنت حسين اللواتية، الرئيسة التنفيذية لوحدة الموارد البشرية في Ooredoo: “انطلاقاً من أحد قيمنا الأساسية المتمثلة في ’الاهتمام‘، تواصلت جهودنا للمشاركة في مختلف المشاريع والمبادرات المجتمعية وتمكين أفراد عائلة Ooredoo من المساهمة فيها عبر تزويدهم بالسبل اللازمة لذلك. فمع تزايد الطلب على إمدادات الدم في جميع مستشفيات السلطنة بسبب الوباء، نؤمن أن قطرة دم تساوي حياة بالنسبة لكثيرين مِمن هم في أمس الحاجة لها. وأضافت: “نتقدم بجزيل الشكر للعاملين في القطاع الصحي واللذين قدموا أروع الأمثلة في التضحية والشجاعة للحفاظ على سلامتنا جميعاً، ويسعدنا وموظفينا أن نساهم ولو بالشيء اليسير لمساعدتهم في علاج المرضى وتقديم الدعم اللازم”.

وكونها جزءاً لا يتجزأ من النسيج المجتمعي بالسلطنة، تهدف Ooredoo إلى تشجيع أفراد عائلتها للمشاركة في مختلف المبادرات التطوعية وإلهام الجميع لإيجاد تغيير إيجابي ومستدام. فمنذ بداية انتشار الفيروس وتواصل الشركة العمل بشكل وثيق مع وزارة الصحة لتحديد أهم احتياجات القطاع الصحي وتقديم الدعم اللازم متى ما دعت الحاجة.