شبكة الجيل الخامس 5G فائقة السرعة من Ooredoo بكل عُمان في كل مكان - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 26 مايو، 2023

مسقط، عُمان

تحتفل Ooredoo كونها أول شركة اتصالات في سلطنة عُمان تصل تغطية شبكتها للجيل الخامس 5G مختلف أنحاء البلاد. فسواء رغب العميل في مشاركة ملفات ضخمة في العمل أو بتنزيل حلقات مسلسل تلفزيوني بأكمله أو الاستمتاع بالألعاب الرقمية أو بالتواصل مع أصدقائه في أي وقت عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، فإن Ooredoo تمكنه بسهولة تامة من القيام بكل ذلك باستخدام شبكتها الموثوقة وفائقة السرعة. وتعد شبكة الجيل الخامس هي أحدث تقنيات شبكات الهاتف النقال والتي يمكنها الإرتقاء بحياة العملاء إلى مستوى جديد كلياً عبر تلبية متطلباتهم من سرعة التنزيل والتحميل وتوفير التغطية في كل مكان حتى عند مشاركتهم نفس الشبكة مع عددٍ كبير من الأفراد سواء في المكتب أو المنزل.

وتأتي شبكة Ooredoo للجيل الخامس 5G لترقية عالم العملاء بمختلف متطلباتهم وسواء كانوا من الأفراد أو الشركات، حيث توفر لهم زمن وصول أقصر وثبات أكبر؛ ليستمتعوا بسرعات تحميل وتنزيل عالية لنقل البيانات ومشاهدة المحتوى بدقة عالية. ومن خلال هذه الشبكة ستضمن Ooredoo تزويد عملائها بتجربة اتصالات متفردة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها رائدة قطاع الاتصالات ومن خلال توفير شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة، تواصل Ooredoo توفير تجربة رقمية تتسم بالمرونة والسرعة. وتعد شبكة الجيل الخامس 5G مستقبل تقنية الاتصالات اللاسلكية وتدعم جهود Ooredoo لإثراء تجربة عملائها. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول شبكة الجيل الخامس والخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة من خلال زيارة موقعها أو متجرها الإلكترونيين، أو عبر زيارة إحدى صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان.