’سعيدة‘: النسخة النسائية للدردشة الإلكترونية على منصات Ooredoo الرقمية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 29 أبريل، 2020

أطلقت Ooredoo مؤخراً الإصدار الأحدث من نظام الدردشة الإلكترونية بتقنية الذكاء الاصطناعي ’سعيدة‘، النسخة النسائية من’سعيد‘. وأصبح بإمكان العملاء الآن اختيار شخصيتهم المفضلة، إما ’سعيد‘، أو ’سعيدة‘ عند استخدامهم منصاتOoredoo الرقمية. وقد جاء إطلاق الشخصية الجديدة لتحاكي سلوك وأسلوب الإنسان وتتحدث باللهجة المحلية وبإمكانها والرد على الاستفسارات الشفهية أو الكتابية باللغتين العربية والإنجليزية. كما، وتتوفر ’سعيدة‘ للرد على استفسارات العملاء في الحال وعلى مدار الساعة، وتعد جزءاً لا يتجزأ من التزام Ooredoo بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت.

وبالإضافة إلى قائمة متنوعة من الخدمات والإمكانات، أصبح بإمكان أنظمة الدردشة الإلكترونية الآن التعرف على ما إذا كان العملاء مشتركين في خدمات الهاتف النقال أو الخط الثابت أو مسبق أو شهري خلال المحادثة وتزويدهم بالخدمات المتعلقة بحساباتهم مثل الفواتير المختصرة وحالة الحظر وطلب شراء شريحة التعريف الشخصية (SIM) والحصول على رمز PUK بسهولة. كما تتيح لهم أيضاً نسخ الفواتير والحصول على سجل المكالمات.

جديرٌ بالذكر أن بإمكان العملاء التواصل مع ’سعيدة‘ و’سعيد‘ بكل أريحية من منازلهم على تطبيق Ooredoo على هواتفهم النقالة، أو عبر تطبيق الواتس آب، أو على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.