رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo تحصد جائزة ’المرأة الأكثر تميزاً‘ ضمن جوائز مجلة ’جلوبال بيزنس ريفيو‘ خلال العام 2022م - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 9 مايو، 2022

مسقط، عُمان

تقديراً لدورها البارز في مجال المسؤولية الاجتماعية، حصدت عائشة الشعيلية، رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo على جائزة ’المرأة الأكثر تميزاً في عُمان‘ وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة ’جلوبال بيزنس ريفيو‘ للعام 2022م.

وعبر خبرة ممتدة تصل إلى أكثر من 28 عاماً في التدريب والتسويق والمبيعات، نجحت الشعيلية في ترسيخ قيم Ooredoo المتمثلة في الاهتمام وتقديم الدعم لمن هم بأمس الحاجة إليه. كما، ولعبت دوراً بارزاً في قيادة جهود الشركة لمد يد العون وتقديم الإمدادات الغذائية للأسر المتضررة جراء إعصار شاهين، وقيادة برامج كوفيد-19 للحد من الأثار المترتبة على الجائحة، بجانب تنفيذ برامج ’قافلة Ooredoo الخير‘ وبرنامجي ’نقطة انطلاقة‘ و ’خطوة للأمام‘ لدعم الشباب والنساء العُمانيات للانطلاق في عالم ريادة الأعمال.

هذا، وتسلط جوائز مجلة ’جلوبال بيزنس ريفيو‘ الضوء على الأداء المميز في مختلف القطاعات، وتسعى لمكافأة أبرز القادة ممن يسعون جاهدين لتحقيق أعلى ممارسات الجودة والكفاءة في أعمالهم وأولئك الذين نجحوا في وضع بصمة فارقة في تقديم خدمات استثنائية للشركات والأفراد في مختلف أنحاء العالم.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تضع في مقدمة أولوياتها تحقيق رؤيتها الطموحة لإثراء المجتمعات في السلطنة، سواءً عبر تقديم الجديد والمُبتكر في عالم الاتصالات واحتياجات عملائها المتنامية أو من خلال التعاون مع الجمعيات الخيرية. وتواصل الشركة توظيف أحدث التقنيات، حيث نجحت شبكتها في تغطية 99% من الكثافة السكانية في السلطنة. كما، وتواصل توفير مختلف أنواع الدعم للمجتمعات ورفدهم بالاحتياجات اللازمة لإيجاد فارق إيجابيّ في حياة الأفراد ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مختلف أنحاء البلاد.