خلال المؤتمر العالمي للجوال 2019 Ooredoo توقع شراكة مع Matrixx Software لدعم التحول الرقمي في الكويت وعُمان - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 27 فبراير، 2019

Ooredoo الكويت وOoredoo عُمان في طليعة مقدمي باقات الجوال المصممة خصيصاً لإثراء الحياة الرقمية للعملاء

أعلنت Ooredoo اليوم عن شراكة جديدة مع شركة Matrixx Software المختصة ببرمجيات الجوال المتطورة ومقرها سيليكون فالي، كاليفورنيا، والتي تمتلك منصة MATRIXX للتجارة الرقمية التي تسهم بتطوير الأعمال على مستوى العالم. وتهدف الشراكة، التي تأتي على هامش المؤتمر العالمي للجوال المقام حالياً بمدينة برشلونة، إلى دعم التحول الرقمي لتجربة الجوال لملايين العملاء في الكويت وسلطنة عُمان.

وكانت Ooredoo الكويت قد أطلقت خدمة “ANA” التي تمنح العملاء تحكماً كاملاً بباقات الجوال، وحرية الاختيار وتصميم باقاتهم الرقمية التي تناسب احتياجاتهم تماماً. كما طورت Ooredoo عُمان باقات “شبابية” واسعة الإنتشار لتشمل خدمات الجوال آجلة الدفع. ويأتي كل ذلك باستخدام تكنولوجيا من شركة Matrixx Software المختصة بمساعدة عملاء الجوال على طلب الخدمات الرقمية وإدارتها ومشاركتها والدفع مقابلها.

وبذلك تصبح كل من Ooredoo الكويت وOoredoo عُمان أول شركتين في البلدين تقدمان مثل هذه الخدمات التي تتميز بأنها منتجات جوال رقمية بالكامل ومصممة خصيصاً لتناسب احتياجات كل عميل. كما تمنح العملاء تحكماً كاملاً بباقات الجوال التي يستخدمونها وتمكنهم من إدارة عالمهم الرقمي، مع سهولة طلبها والدفع مقابلها مباشرة عبر الجوال.

وعن هذا الإنجاز، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo :” تأتي خدمات الجوال الجديدة تماشياً مع شعار المؤتمر العالمي للجوال 2019 الذي يركز على الاتصال الذكي. فخدماتنا الرقمية الجديدة التي اطلقناها في الكويت وعُمان ستسهم في إثراء الحياة الرقمية للعملاء كونها تمنحهم حرية كاملة لاختيار الباقات والخدمات التي تناسب احتياجاتهم، مثل الشريحة الرقمية eSIM وخدمات التجوال وباقات تعزيز السرعة وغيرها. فبإمكان العملاء الآن إنشاء باقات الجوال الخاصة بكل منهم، وتحديد المواعيد ومراقبة صحتهم ودفع الفواتير وغير ذلك الكثير. ونحن سعداء بتقديم هذه التجربة الرقمية المميزة لعملائنا من خلال هذه الشراكة مع Matrixx Software.”

ويأتي إطلاق هذه الخدمات الرقمية الجديدة ليرسخ مكانة Ooredoo الريادية في مجال التحول الرقمي في المنطقة، إذ تصدرت الشركة في العديد من المبادرات مثل توفير أول شريحة eSIM في الكويت، وتجارب 5G المتطورة. كما تأتي هذه الخدمات كإضافة نوعية لشبكات Ooredoo الحاصلة على الجوائز، والتي من شأنها تقديم خدمات وتجارب رقمية أفضل للعملاء في الكويت وعُمان.

وتحرص Ooredoo على استخدام الباقات الجديدة لدعم تمكين الشباب وجميع المهتمين بالمجالات الرقمية والتكنولوجية بما يتماشى مع عملية التحول الرقمي في رؤية كويت جديدة 2035 ورؤية عُمان 2040.

من جانبه، قال ديف لابودا، المؤسس والرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بشركة Matrixx Software :” نتشرف بهذه الشراكة مع Ooredoo التي تقود جهود التحول الرقمي في الكويت وعُمان. فمن المهم أن تكون شركات الاتصالات قادرة على توفير العديد من المزايا، مثل الشفافية والتحكم والإبداع لعملائها. ونحن فخورون بأن تكون منصة التجارة الرقمية في Matrixx Software في صميم جهود Ooredoo لتقديم تجربة رقمية متطورة لعملائها.”

ويمكن لجميع زوار المؤتمر العالمي للجوال زيارة جناح Ooredoo الواقع بالقاعة رقم 2H60 بمركز فيريا غران فيا ببرشلونة.

كما يمكن الاطلاع على جميع خدمات Ooredoo عبر الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com.