خدمة جواز Ooredoo توفر باقات تجوال مميزة للمسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 25 يونيو، 2019

بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال دائم أثناء سفرهم إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف، توفر Ooredoo لعملائها خدمات تجوال مميزة من خلال باقات جواز Ooredoo. وتضمن هذه الباقات استمتاع العملاء بخدمة اتصال متواصلة وتمكنهم من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون انقطاع ودون القلق من ارتفاع فاتورتهم الشهرية. كما وتقدم Ooredoo أيضاً باقة بيانات ذات قيمة مُضافة خصيصاً لعملائها المتوجهين للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج أو العمرة.

وقد قامت Ooredoo بتصميم تشكيلة مميزة من باقات ‘جواز Ooredoo’ لدول مجلس التعاون الخليجي ببيانات ومكالمات بقيمة مُخفضة تتناسب مع مختلف الرحلات وعلى كافة شبكات الهاتف النقال في المنطقة. وتتضمن هذه الباقات كل من باقة ’جواز Ooredoo اليومية‘، التي توفر للعملاء 1 جيجابايت من البيانات بقيمة 4 ريال عُماني، وباقة ’جواز Ooredoo يومين‘ وتمنحهم 200 ميجابايت من البيانات و10 دقائق مكالمات بقيمة 5 ريال عُماني فقط. بينما تتناسب الباقة الأسبوعية مع احتياجات المسافرين في رحلات طويلة إلى دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمنحهم 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 10 ريال عُماني فقط.

أما المسافرين إلى المملكة العربية السعودية فيمكنهم الحصول على 7 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 10 ريال عُماني لمدة 10 أيام عند تفعيل باقة جواز Ooredoo السعودية. ويجب على العملاء تغيير الشبكة يدويًا إلى شركة الاتصالات السعودية (STC) أوموبايلي للإستمتاع بالخدمة وضمان عدم إرتفاع التكلفة.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات بكل سهولة باستخدام تطبيق Ooredoo أو من خلال طلب الرمز *141*500# لعملاء مسبق والرمز *141*400# لعملاء شهري. وللمزيد من المعلومات حول باقات جواز Ooredoo أو خدمات ومنتجات التجوال يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/passport أو يمكن تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي أو زيارة إحدى صالاتها الـ 58 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة .