خدمة الإنترنت المنزلي من Ooredoo تقدم تجربة لا مثيل لها في بطولة Ooredoo للألعاب الإلكترونية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 2 ديسمبر، 2021

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز فريق ’يولو‘ بالمركز الأول ليحصل على جائزة نقدية تبلغ 1,000 ريال عُماني، كما حصل فريق ’أر كي‘ على المركز الثاني ليحصل على جائزة نقدية وقدرها 500 ريال عُماني، بينما فاز فريق ’إيجل‘ بالمركز الثالث وحصل على جائزة نقدية قيمتها 250 ريال عماني. وعبر استخدام أحدث تقنيات خدمات شبكة الجيل الرابع والخامس وفايبر الإنترنت المنزلي من Ooredoo، شهدت البطولة مشاركة أكثر من 16 فريقًا من مختلف أنحاء السلطنة للتنافس في لعبة Call of Duty الشهيرة خلال عطلتي نهاية الأسبوع في عُمان أفينيوز مول. كما، وأجرت شركة الاتصالات الرائدة سحوبات حصرية للحضور.

هذا، وتُعد باقات Ooredoo للإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الرابع والخامس والفايبر الخيار الأمثل لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بمتابعة الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت دون انقطاع، حيث تقدم لهم تشكيلة واسعة من المزايا لضمان بقائهم على اتصال دائم والاستمتاع بسرعات إنترنت فائقة وبيانات أكبر، وكل هذا بلمسة على الشاشة وبقيمة تنافسية للغاية.

ويمكن للعملاء طلب الحصول على خدمة الإنترنت المنزلي من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو بطلب الرقم 1514.