حملة ’انطلق رقمياً‘ من Ooredooتحصد جائزة التميز لقطاع الأعمال - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 10 يونيو، 2019

تأكيدًا على مكانتها كرائدة خدمات البيانات والشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، حازت Ooredoo على جائزة أفضل حملة للعلامة التجارية الرقمية ’انطلق رقميًّا‘ للعام 2019 في عُمان، وذلك في حفل توزيع جائزة التميز لقطاع الأعمال. وجاء التكريم ليؤكد على التزام الشركة المستمر بنشر الوعي حول عالم المزايا والخدمات الرقمية المتوفرة للمؤسسات والشركات.

هذا وقد صممت Ooredoo حلول متخصصة للمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها، ليتمكن العملاء من إدارة الاتصالات بكفاءة وفعالية من حيث التعرفة ودعمهم للانطلاق رقمياً. وعلى هذا النحو، توفر Ooredoo للعملاء العديد من المزايا بدءًا بخدمات الهاتف الثابت والهاتف النقال وحلول الأعمال الذكية بالإضافة إلى الخدمات السحابية.

وفي إطار التزامها بتوفير خدمات اتصالات سهلة، تخطط الشركة لمواصلة توفير حلول مبتكرة لإنترنت الأشياء في السلطنة، والمساهمة في توسيع شبكتها السريعة والموثوقة لدعم وتحسين خدمات المدن الذكية بشكل فعال.

وتعد هذه الجائزة أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من الجوائز التي حصدتها Ooredoo مؤخراُ بما في ذلك جائزة ’الشريك المتميز في مجال تقديم خدمة الاتصالات‘ من مطارات عُمان وجائزة ’أفضل شركة اتصالات‘ في عُمان. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات الجديدة التي توفرها Ooredoo، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo من متجر التطبيقات أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 58 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.