تكريم Ooredoo نظير جهودها المجتمعية خلال الاجتماع الثامن للجنة وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون في المملكة العربية السعودية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 28 سبتمبر، 2022

تم تكريم Ooredoo نظير دعمها المتواصل للمجتمعات المحلية في سلطنة عُمان وذلك خلال الاجتماع الثامن للجنة وزراء الشؤون الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وجاء هذا التكريم بعد ترشيح Ooredoo من جانب وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عُمان وتم تسليم الجائزة إلى عائشة بنت سالم الشعيلية، رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية نيابة عن الشركة. وانضمت Ooredoo إلى قائمة شركات القطاع التجاري الخاص والمؤسسات التطوعية وممثلي القطاعات التجارية من مختلف أنحاء المنطقة خلال هذه الفعالية التي تم خلالها الاحتفاء بأبرز المشاريع الاجتماعية.

وشهد الاجتماع حضور أعضاء من مجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي، بهدف توطيد التعاون المشترك والاحتفاء بجهود رواد العمل المجتمعي، والشؤون التنموية والاجتماعية. وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها التي تشهد عقد اجتماعات لجان لثلاث قطاعات في نفس الوقت، بهدف تعزيز التعاون في الخدمات الاجتماعية والاقتصادية والرقمية بالمنطقة. وجاء التكريم من وزارة التنمية الاجتماعية لإبراز الجهود التي تبذلها Ooredoo في دعم القطاع التجاري الخاص تحت مظلة برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.

هذا، وتعد المشاريع المجتمعية التي تطلقها Ooredoo مثالاً يحتذى به في مجال التفاعل والتشارك المجتمعي والتعاون لدعم الأفراد والأسر والمؤسسات الخيرية في مختلف أرجاء السلطنة.