تقدم Ooredoo لعملائها بيانات أكثر من أي وقت مضى مع عرض إنترنت أكثر - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 30 أغسطس، 2021

أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الآن الاستمتاع ببيانات أكثر من أي وقت حيث تتيح لهم ما يصل إلى 4 جيجابايت بيانات مجانية عند الاشتراك في باقات ’إنترنت أكثر‘ وإعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 2 أو 5 أو 10 ريال عُماني. ويسري هذا العرض حتى 24 سبتمبر 2021 وهو أحدث إضافة إلى المزايا المتعددة التي تقدمها Ooredoo لعملائها المشتركين في الباقات مسبقة الدفع والتي تدمج بين المرونة والقيمة التنافسية والسهولة والراحة.

ويتيح هذا العرض للعملاء الحصول على بيانات مجانية عند إعادة شحن رصيدهم. وبإمكانهم الاشتراك في باقة ’إنترنت أكثر‘ مقابل 2 ريال عماني والحصول على 1 جيجابايت بيانات سارية لمدة 10 أيام و0.5 جيجابايت مجاناً لمدة 5 أيام. أما عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريال عماني، فسيحصل العملاء على 3 جيجابايت بيانات سارية لمدة 30 يوم، إضافة إلى 3 جيجابايت بيانات مجانية سارية لمدة 5 أيام. وعند إعادة الشحن بقيمة 10 ريال عماني، فسيحصل العملاء على 12 جيجابايت بيانات سارية لمدة 30 يوم وعلى 4 جيجابايت بيانات مجانية سارية لمدة 5 أيام.

هذا، وتوفر الباقات الشهرية مسبقة الدفع من Ooredoo تجربة رقمية رائعة للعملاء وتشكيلة من الإضافات تشمل دقائق مكالمات، وإنترنت، وأخرى رقمية. للاشتراك في العرض، يمكن استخدام تطبيق Ooredoo الرقمي أو زيارة إحدى صالات الشركة أو موزعيها المعتمدين أو طلب الرقم *115*3* عند استخدام بطاقات إعادة شحن الرصيد.