تطبيق Ooredoo يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة رقمية سهلة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 4 مارس، 2021

مع زيادة عدد مستخدميه وبعد أن تم تحميله لأكثر من مليون مرة حتى الآن، أصبح تطبيق Ooredoo الحائز على العديد من الجوائز المرموقة الاختيار الرقمي المُفضل لدى العملاء. وقد عززت الشركة تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كلياً لتلبية احتياجاتهم المختلفة من الاتصالات، أحدثها ميزة تحديث البطاقة الشخصية، وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة ليتم توصيلها إلى المنزل. كما، وأصبح بإمكانهم الآن تحويل البيانات وتحويل الرصيد المحلي والدولي وحفظ تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم لإجراء المدفوعات وإعادة شحن الرصيد بكل وسهولة وأمان. وعلاوةَ على ذلك، يتيح التطبيق دفع الفواتير وتخصيص الباقات والتحقق من حالة الجهاز المستخدم فضلاً عن الوصول إلى مجموعة من العروض الحصرية وغيرها الكثير.

هذا، ويواصل التطبيق الرقمي تحقيق رؤية Ooredoo في إثراء حياة عملائها الرقمية من خلال عدد من المزايا، كمتابعة تفاصيل الحساب لعملاء برنامج نجوم والاستمتاع بأحدث العروض الحصرية. كما وأصبح بإمكانهم الوصول إلى مجموعة واسعة من اشتراكات القنوات الترفيهية بما في ذلك OSN لضمان استمتاعهم بتجربة رقمية مميزة في مختلف الأوقات.

ومن خلال الجمع بين إدارة حساباتهم على مدار الساعة وسهولة استخدامه، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من مختلف خدمات ومنتجات الشركة بكل أريحية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وللاستمتاع بعالم من المنتجات والمزايا الأخرى، يمكن تسجيل الدخول في التطبيق الرقمي وتنزيله مجاناً من متجر التطبيقات Apple أو Google Play.