تطبيق Ooredoo الرقمي يتيح أمام مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS التبرع للأعمال الخيرية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 29 يونيو، 2022

مؤكدة التزامها بدعم المجتمع المحلي وإثراء حياة الأفراد في مختلف أرجاء سلطنة عُمان، تتيح Ooredoo أمام عملائها من مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS التبرع للأعمال الخيرية على تطبيقها الرقمي. وأصبح بإمكان العملاء التبرع لقائمة من الجمعيات الخيرية والمؤسسات، بما في ذلك وزارة الصحة، الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، جمعية دار العطاء، جمعية بهجة العُمانية للأيتام، الجمعية العُمانية للسرطان، الجمعية العُمانية لمرضى السكري، جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، جمعية الرحمة للأمومة والطفولة والجمعية العُمانية لذوي الإعاقة السمعية وغيرها الكثير.

هذا، ويتم إجراء المعاملات بشكل آمن وخلال ثوان معدودة وذلك لضمان استمرارية برامج هذه الجمعيات في مختلف أنحاء البلاد. ومن خلال هذه الخطوة تواصل شركة الاتصالات الرائدة إتاحة الفرصة أمام عملائها لإيجاد فارق حقيقي في حياة الكثير من الأفراد ونشر قيم العطاء والتآخي بين أفراد المجتمع.

جديرٌ بالذكر أنه أصبح بإمكان العملاء من مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وiOS التبرع لقائمة من الجمعيات الخيرية عبر تطبيق Ooredooأينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون وبعدد لا محدود من المرات. وأصبح بإمكانهم تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي من متجري التطبيقات Apple وGoogle Play و Huawei.