تطبيق Ooredooالرقمي متوفر الآن على الساعات الذكية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 18 مارس، 2020

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية باستخدام أحدث التقنيات والخدمات المبتكرة، حيث تتيح لهم الآن تطبيقها الرقمي على ساعات Apple وAndroid الذكية. وأصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بكل سهولة بأحدث المزايا والخدمات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عن طريق تحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة وتفعيله في ساعاتهم الذكية. وسواءً أثناء ممارسة الرياضة أو التجمع بالأصدقاء، سيتمكن العملاء من تلقي الإشعارات على ساعاتهم الذكية، والتحقق من فواتيرهم الشخصية ورصيدهم المتبقي وعرض الإضافات وسجل الاستخدام بكل سهولة، فضلاً عن إدارة نقاط برنامج نجوم والتحقق من حالة الحساب. وتعتزم Ooredoo إضافة المزيد من المزايا المتقدمة في المستقبل القريب لتلبي متطلبات أنماط حياة عملائها، وتمكينهم من الوصول إلى أحدث الخدمات في كل الأوقات.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo:”طالما كانت Ooredoo السبّاقة في طرح كل ما هو جديد ومبتكر من أجل إثراء تجربة العملاء الرقمية. يعد تطبيقنا الرقمي أبرز مثال على ذلك حيث نواصل تطويره بما يلبي متطلبات المستخدمين المختلفة. والآن، أصبح بإمكان عملائنا استخدامه بضغطة واحدة على ساعاتهم الذكية مما سيجعل حياتهم أكثر سهولة ويمنحهم التجربة الرقمية التي يتطلعون إليها”.

ومع وصول عدد مرات تحميله إلى 1.2 مليون حتى الآن، أصبح تطبيق Ooredoo Oman الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، الاختيار المُفضل لدى العملاء لإدارة حساباتهم في كل الأوقات. فهذا التطبيق يشمل عروض ومكافآت متواصلة ومزايا متطورة وعصرية تتيح الفرصة أمام المستخدم للوصول إلى قائمة خدمات Ooredoo بكل سهولة ويسر.

ويمكن للعملاء الاستمتاع بعالم من المزايا من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman مجاناً من متجر تطبيقات Apple أو Google Play.