تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ49 المجيد Ooredoo تدعم مركز الوفاء الإجتماعي في إبرا بإنشاء غرفة للمهارات الحسية - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 1 ديسمبر، 2019

ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني الــ49 المجيد، تعاونت Ooredoo مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرفة للمهارات الحسية بمركز الوفا الإجتماعي بولاية إبرا. وقد شهد حفل الافتتاح، والذي أُقُيم بالمركز، على العديد من الفقرات من ضمنها عرض مرئي عن المركز، وجولة في غرفة المهارات الحسية والتي سلطت Ooredoo الضوء خلالها على توفير أحدث الأجهزة لمساعدة الأطفال لتحقيق النمو الإدراكي والمعرفي. وجاءت هذه الخطوة انطلاقاً من مبادئ المسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo، وفي إطار الإتفاقية التي وقعتها مع وزارة التنمية الاجتماعية بدعم عدد من غرف المهارات الحسية في مراكز الوفاء الاجتماعي الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: “منذ انطلاق برامجنا للمسؤوولية الاجتماعية تحت مظلة ’Ooredoo الخير‘ والتي أصبحت اليوم تضم عدد متزايد من المبادارات، سعينا جاهدين من أجل إيجاد أثر إيجابي طويل الأمد يعود بالنفع على الأفراد أولاً وعلى السلطنة بشكل عام. كما سنواصل إلتزامنا بالاستثمار في إثراء حياة الأفراد بالتعاون مع شركائنا من القطاع الحكومي والخاص بما في ذلك وزارة التنمية الاجتماعية ومراكز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين لمنحهم حياة أفضل ولنعزز النمو المجتمعي في السلطنة”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل جهودها بالتعاون مع مختلف المؤسسات لتوصيل رسالتها والتي تتمحور حول ’الاهتمام‘ وترجمتها إلى حقيقة. ومن خلال مظلة Ooredoo الخير ستواصل الشركة زياراتها لمختلف المؤسسات الخيرية وتمكين النساء العمانيات من بدء أعمالهن التجارية الخاصة وتوفير المواد التعليمية الأساسية لرعاية صناع المستقبل، بالإضافة إلى توفير الدعم للمجتمعات المتضررة إثر الأنواء المناخية.