بيانات مجانية يومياً عبر تطبيق Ooredoo الرقمي - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 9 ديسمبر، 2019

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل يومي ولمدة شهرين، حيث سيحصل مستخدمي تطبيق Ooredoo Oman على 300 ميجابايت ببيانات إضافية مجانية كل شهر. كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول للمنصة الرقمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية واكتشاف مزاياها الرائعة لتتيح لهم الاستمتاع بتحميل وتشغيل المحتويات الرقمية المُفضلة لديهم لفترات أطول.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: “كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، فإننا دائما نسعى لإيجاد طرق جديدة ومميزة تضمن إستمتاع عملائنا بالإنترنت، وتزويدهم ببيانات إضافية هي إحدى هذه الطرق التي نكافئهم من خلالها لولائهم ولكونهم جزء من عائلة Ooredoo. كما، ونتيح لعملائنا عبر هذا العرض الفرصة لاستكشاف تطبيقنا الرقمي المُبتكر ومزاياه المتعددة”.

هذا، وقد تم تصميم تطبيق Ooredoo بعناية تامة لتوفير خدمات إلكترونية تتيح لأكثر من مليون ألف مستخدم إدارة حساباتهم النقالة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. فسواء رغبوا في سداد فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم أو التحقق من نقاط نجوم لديهم أو طلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة، ستوفر لهم المنصة الرقمية كل ذلك وأكثر. كما، وتواصل الشركة تحديث تطبيقها باستمرار عبر إضافة العديد من المزايا الجديدة والمتطورة لتلبية متطلبات عملائها المتنامية.

حديرٌ بالذكر أن بإمكان عملاء Ooredooالبدء في الحصول على البيانات المجانية والعديد من الخدمات وأحدث العروض التي تقدمها الشركة عبر تنزيل تطبيق Ooredoo مجاناً من متجر التطبيقات Apple أو Google Play.