بيانات بلاتوقف مع باقات فايبر الإنترنت المنزلي من Ooredoo - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 25 أغسطس، 2020

تُدرك Ooredoo أنه لا توجد حدود لما يمكن إنجازه عندما يحصل المستخدمين على إنترنت رائع وموثوق. ولذا، تواصل الشركة تزويد عملائها ببيانات بلاتوقف في باقاتها فايبر الإنترنت المنزلي حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالإنترنت في الوقت الذي يشاؤون بسرعات تصل إلى 1 جيجابت/ثانية والحصول على خصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية، ودقائق مكالمات لا محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، وجهاز مودم مجاني مع التركيب وكل ذلك بقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني شهرياً فقط. وعبر الاشتراك في إحدى هذه الباقات، سيتمكن جميع أفراد الأسرة من الحصول على اتصال سريع ودون انقطاع أثناء اللعب أو التصفح أو تشغيل مقاطع الفيديو أو العمل من المنزل.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: “نحن اليوم نعيش في عالم رقمي تتزايد فيه الحاجة إلى وجود اتصال دائم بالإنترنت سواء للعمل أو الدراسة أو التواصل مع أصدقائنا أو الترفيه. وفي Ooredoo، نسعى دائما إلى تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا من خلال تزويدهم بالمزيد من البيانات وبالطبع لا يوجد أكثر من بيانات بلاتوقف. ولجعل تجربتهم أفضل خاصة في ظل الظروف الراهنة، أصبح بإمكانهم الاشتراك إحدى باقاتنا دون الحاجة إلى مغادرة المنزل فكل ما عليهم هو التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب أو زيارة متجرنا الإلكتروني وتعبئة التفاصيل ونحن سنهتم بالباقي”.

وتوفر Ooredoo باقات متعددة لخدمة فايبر الإنترنت المنزلي لتلبي المتطلبات المختلفة والمتجددة للعملاء ولتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت دون انقطاع وتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل بلاتوقف وذلك ضمن جهودها زيادة عدد المناطق التي تغطيها خدمة فايبر.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن طلب الاشتراك في خدمة فايبر الإنترنت المنزلي من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية/بطاقة المقيم وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95009500 أو الاتصال بالرقم 1514. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي توفرها Ooredoo، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني Ooredoo.om .