بيئة عمل Ooredoo تحظى بتقدير دولي - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 23 فبراير، 2021

تأكيداً لمكانتها كواحدة من أفضل بيئات العمل، فازت Ooredoo مؤخراً بجائزة ’أفضل تجربة موظف في عُمان‘ ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية لعام 2021. وقد حظي الإنجاز بترحيب خاص بعد عام حافل بالتحديات والذي واصلت فيه شركة الاتصالات الرائدة تطبيق أسلوب العمل من المنزل لضمان سلامة موظفيها وعملائها والحد من انتشار الجائحة. فبجانب رؤيتها المتمثلة في إثراء حياة الأفراد الرقمية، نجحت Ooredoo في إيجاد بيئة محفزة وبرامج تدريبية متنوعة لتنمية الكوادر الوطنية على الصعيدين الشخصي والمهني.

ومنذ بداية الأزمة، وضعت Ooredoo صحة وسلامة موظفيها في مقدمة أولوياتها، وواصلت تعزيز شبكتها لخدمة عملائها من الأفراد والشركات، وكانت في طليعة الشركات لتبني أسلوب العمل من المنزل وتزويد موظفيها بأحدث التقنيات والإمكانيات لرفع مستوى انتاجيتهم. وقد أظهرت نتائج الاستبيان الذي تم إجرائه مؤخراً أن نسبة رضى الموظفين في العمل من المنزل بلغت 86٪، وأنهم حصلوا على الموارد والدعم الكافي لإنجاز مهاهم بكل كفاءة وفعالية. وفي الوقت نفسه، واصلت الشركة إيجاد طرق مُبتكرة لتعزيز مهاراتهم عبر برامجها التدريبية عبر الإنترنت.

جديرٌ بالذكر أن شركة الاتصالات الرائدة قد نجحت في تسريع مسيرتها نحو التحول الرقمي، وترسيخ ثقافة أعمالها لإثراء حياة عملائها وموظفيها. وتكليلاً لجهودها في هذا المجال، حصلت Ooredoo على العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك إدراجها مؤخراً في قائمة ’أفضل مكان للعمل في السلطنة‘ ضمن برنامج البحوث السنوي المرموق عن أفضل بيئات العمل في المنطقة، وجائزة ’أفضل شركة اتصالات في عُمان‘ ضمن جوائز التميز المؤسسي لعام 2021.