برنامج نجوم من Ooredoo يُجري سحب خاص لعملائه للفوز بآلاف الجوائز الرائعة - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 31 مارس، 2021

يواصل برنامج نجوم من Ooredoo مكافآة عملائه الأوفياء ومنحهم أفضل المزايا عبر إقامة سحب خاص للفوز بجوائز رائعة. وسيتم إدراج جميع أعضاء البرنامج تلقائيًا في السحوبات اليومية والأسبوعية، والتي ستتيح أمامهم الفرصة للفوز بأكثر من 2,500 جائزة تتضمن بيانات مجانية ودقائق مكالمات محلية ودولية وأحدث الهواتف الذكية، فضلاً عن أجهزةPlay Station 5 بالإضافة إلى سيارة جديدة. وتواصل Ooredoo إثراء برنامج ’نجوم‘ بالعديد من العروض بشكل مستمر لضمان تقديم تجربة مميزة لعملائها.

هذا ويتوفر برنامج ’نجوم‘ لعملاء شهري ليثري تجربتهم الرقمية بتشكيلة من العروض والخصومات المميزة. ويمكن للعملاء الأعضاء اكتساب النقاط من خلال دفع الفواتير على تطبيق Ooredoo الرقمي واستبدالها بمجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك العروض والخصومات الحصرية لدى أكثر من 100 شريك في مختلف أنحاء السلطنة. وتواصل Ooredoo ريادتها عبر تقديم تجربة رقمية لا مثيل لها لعملائها في السلطنة.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن لعملاء Ooredoo البدء في جمع النقاط والاستمتاع بتشكيلة من المزايا والعروض عند الاشتراك أو التغيير إلى خدمات باقات شهري. ويمكن للعملاء الانضمام إلى برنامج نجوم عبرتطبيق Ooredoo المتوفر على متجر التطبيقات في الهواتف الذكية على أجهزة الأندرويد وIOS وتطبيق الويب لجميع الهواتف الذكية الأخرى. وتتوفر قائمة بجميع شركاء البرنامج في التطبيق.