برنامج ’نجوم‘ من Ooredooيحتفل بموسم العودة إلى المدارس من خلال منح أعضائه خصومات حصرية تصل إلى 15% عند التسوق من متاجر تابعة لسنتر بوينت - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 29 أغسطس، 2022

كعادتها، تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها ومكافأتهم على ولائهم عبر تشكيلة من العروض الحصرية. فمع عودة المدارس، يقدم برنامج الولاء ’نجوم‘ خصومات حصرية تصل إلى 15% على مستلزمات المدارس لدى ’محل الأطفال‘ بالتعاون مع برنامج ’شكراً‘. ويسري هذا العرض حتى تاريخ 15 سبتمبر 2022، ويتيح أمام أعضاء برنامج نجوم شراء جميع المستلزمات الضرورية والمكتبية. تتواجد محلات سنتربوينت في 15 فرع في السلطنة وتشمل كل من مسقط، بركاء، صحار، نزوى، عبري، صور و صلالة. وتوفر تشكيلة متعددة من حقائب الظهر ووصولاً إلى تشكيلة متنوعة من علب الطعام وزجاجات المياه بأسعار تنافسية للغاية.

هذا، وتضم قائمة شركاء برنامج ’نجوم‘ أكثر من 100 شريك، الأمر الذي يعكس جهود Ooredoo المستمرة في تقديم تجربة مميزة ومبتكرة لعملائها. ويقدم هذا البرنامج عروضاً قيمة ومكافآت وهدايا حصرية لعملاء شهري ومسبق والخط الثابت. ويمكن للعملاء جمع النقاط من خلال إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو دفع فواتير Ooredoo أو استخدام أي من الخدمات التي توفرها الشركة.

وللاستمتاع بعرض العودة للمدارس من Ooredoo، يمكن للعملاء الاشتراك في برنامج ’نجوم‘ والاستفادة من العروض عبر تنزيل تطبيق Ooredoo Oman .