بدر الهاشمي رئيساً تنفيذياً للمخاطر وإبراهيم السعدي رئيساً تنفيذياً للتدقيق بالإنابة في Ooredoo - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسقط | 21 فبراير، 2021

أعلنت Ooredoo عن تعزيز فريق إدارتها العليا بتعيين كل من بدر بن عبد الله الهاشمي في منصب الرئيس التنفيذي للمخاطر، وإبراهيم بن علي السعدي في منصب الرئيس التنفيذي للتدقيق بالإنابة.

وجاء تعيين الهاشمي في منصبه الجديد بعد مسيرة مهنية حافلة استمرت لـ 19 عاماً في التدقيق الداخلي في عددٍ من أبرز المؤسسات والشركات إلى جانب مؤهلاته المعتمدة كمدقق داخلي وتخرجه من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذين في السلطنة. ويحمل الهاشمي درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في المحاسبة والمالية من جامعة سالفورد في المملكة المتحدة، فضلاً عن عددٍ من الشهادات المهنية في إدارة المخاطر والمعلومات وشهادة في ضمان إدارة المخاطر. أما إبراهيم السعدي، فتمتد خبرته في القطاع لـ 15 عاماً حيث شغل منصب رئيس قسم التدقيق المالي والعمليات في Ooredoo وهو حاصل على درجة الماجستير في المحاسبة من جامعة لندن بالمملكة المتحدة، ويحمل شهادة من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدة.

هذا، وسيتولى كل من الهاشمي والسعدي قيادة التوجه الاستراتيجي لجوانب التدقيق الداخلي وتقييم المخاطر والحوكمة وتحسين العمليات وإدارة التغيير بما سيسهم في تعزيز مسيرة نمو وتقدم أعمال Ooredoo .

وتواصل Ooredoo احتضان الكوادر المحلية المؤهلة والاعتماد عليها وهو ما يظهر جلياً في مختلف مناصبها الإدارية العليا. وتوظف الشركة مواردها لإعداد الجيل الجديد من القادة العُمانيين وتحرص على تمكينهم من تحقيق طموحاتهم المهنية والمساهمة في مسيرة نمو وتقدم السلطنة.